نورهان تنشر صورتها بالحجاب وتكشف حقيقة اعتزالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
نورهان تنشر صورتها بالحجاب وتكشف حقيقة اعتزالها

حسمت الفنانة المصرية نورهان الجدل حول اعتزالها وارتداء الحجاب بعد أن انتشرت صورة لها وهي ترتدي حجاب أبيض اللون تسببت في تصدرها ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

نورهان تكشف حقيقة اعتزالها الفن

وعلقت نورهان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على صورتها مؤكدة أن الأنباء المتداولة عن اعتزالها مجرد شائعة، مشيرة إلى أنها تتمنى ارتداء الحجاب بالفعل إلا أنها لم ترتده في الحقيقة.

ونشرت نورهان صورتيها ظهرت في واحدة منهما ترتدي الحجاب، وهي الصورة التي انتشرت كالنار في الهشيم، صورة أخرى لها بدون حجاب وعلقت عليها: "لم أعتزل ولم أتحجب، وإن كنت أتمنى الأخيرة".

نورهان تنشر صورتها بالحجاب وتكشف حقيقة اعتزالها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق نورهان، مشيدين بجمالها خاصة في الصورة التي ترتدي فيها الحجاب، وجاءت بعض التعليقات:" ممكن تمثلي بالحجاب أنت إنسانة محترمة"، "شكلك جميل بالحجاب".

يذكر أن نورهان اختفت بعد أول ظهور لها في مسلسل عائلة الحاج متولي الذي قدمت فيه دور سميرة، بسبب زواجها وإنجاب طفلها الأول معاذ، الذي أرادت أن تهتم بتربيته بنفسها دون الاعتماد على أحد.

وكشفت نورهان بعد عودتها للتمثيل تفاصيل ما حدث: "كنت مهتمة بتربية معاذ، ليس لدي أخوات، ولا أريد تركه لمربية، أصبحت معلمة كي أكون بجانبه في المدرسة، وأمضيت 10 سنوات في تلك المهنة أدرس اللغة الإنجليزية ثم اتجهت للتدريس في المسرح"، مشيرة إلى أنها تفضل العمل دائماً.

يذكر أن آخر أعمال نورهان كانت مسلسل يوتيرن والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2022، مع الفنانة ريهام حجاج وعبير صبري وكريم قاسم، ولم تشارك في أعمال أخرى منذ ذلك الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار