السعودية وعد تطل بفستان جريء على البحر وتتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
السعودية وعد تطل بفستان جريء على البحر وتتعرض لانتقادات حادة

أطلت السعودية وعد مؤخراً بفستان جريء على البحر بلقطات من عطلتها الصيفية مما جعلها تتعرض لانتقادات حادة من جانب رواد السوشيال ميديا.

السعودية وعد بفستان جريء على البحر

وظهرت وعد السعودية في اللقطات المتداولة من حسابها على "سناب شات" بفستان أبيض فضفاض بظهر مكشوف وشقتين جانبيتين كما جاء بصدر مفتوح على شكل V وارتدت معه مشد رياضي للصدر بتصميم Crop Top.

وعد السعودية

ولم تتوقف الانتقادات الموجهة للنجمة السعودية على ظهورها بتلك الإطلالة الجريئة، بل هاجمها البعض لأنها خالفت قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة حالياً بسبب ارتفاع معدلات الإصابة والوفاة بفيروس كورونا مؤخراً في البحرين والسعودية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة??? (@dr_mshaher) on

وعد السعودية وابنتها

وتداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً مقطع فيديو، تظهر فيه النجمة وعد السعودية في أحدث لقاء تليفزيوني لها، حيث تحدثت عن ابنتها، مؤكدة أنها تدرس في أمريكا حالياً، وموضحة أنها تشتاق إليها كثيراً.

وبينت السعودية وعد بأن ابنتها قد أتمت العشرين من عمرها، مؤكدة أنها قد تصبح جدة قريباً، موضحة أن ابنتها لا تطلب نقوداً كثيرة وإنما تخبرها دائماً بأنها تشتاق لأحضانها.

وعد السعودية وكورونا

وسجلت النجمة السعودية مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام" وأكدت فيه أنها تقيم حالياً في البحرين ولا تشعر بالقلق أو الخوف بسبب اكتشاف مئات الإصابات بعدوى فيروس كورونا، وطالبت بعدم تصديق المواقع التي تنشر الشائعات.

واعترفت وعد السعودية أنها ألغت زياراتها للجيم، وقررت ممارسة الرياضة داخل المنزل كإجراء وقائي حتى تنتهي هذه الفترة.