ميريل ستريب تتربع على عرش الموضة بعد الـ70 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
ميريل ستريب تتربع  على عرش الموضة بعد الـ70 عاماً

ميريل ستريب Meryl Streep، فنانة عالمية، وممثلة أمريكية إضافة إلى أنها صاحبة أجمل إطلالات ساحرة بعد الـ70 عاماً، على مدار السنوات الماضية، حيث يبلغ عمرها 72 عاماً، ومازالت تتربع على عرش الأناقة والجمال وأيقونة للموضة لكافة النساء التي تخطت سن الـ50 عاماً، وأصبحت مصدر إلهام الكثير من النساء في العالم والوطن العربي.

ميريل ستريب أيقونة الموضة

العمر مجرد رقم، هكذا كان شعار الفنانة العالمية ميريل ستريب، بعد ما توقع الجميع أن تكون خارج منافسات الموضة بعد بلوغها سن الـ70 عاماً، إلا أنها أعطت درساً للعالم أجمع خاصة في إطلالاتها الأخيرة الساحرة التي أطلت بها سواء في المناسبات أو على السجادة الحمراء، والتي هى إطلالات مزيج من العصرية والأناقة والموضة.

ميريل ستريب واحدة من أهم ممثلات هوليوود، حيث  تم اختيارها من قبل  النقاد "كأعظم ممثلة حية" ورُشحت لجائزة الأوسكار 21 مرة، وفازت بها ثلاث مرات وهى من مواليد 22 يونيو عام 1949 ، وإضافة إلى براعتها في التمثيل ووصول إلى القمة فهي أيقونية ومميزة لامتلاكها الجمال والموهبة والبساطة، كما أنها الممثلة الأكثر إنتاجًا في هوليوود وتمتلك قدرات تمثيلية مبهرة وتستطيع لعب الكثير من الأدوار المتنوعة، كما أنها تقدم الشخصيات الصعبة بحرفية عالية و بإتقان وكفاءة مذهلة.

إطلالات ميريل ستريب بعد الـ50 عاماً

وأصبحت إطلالات ميريل ستيب بعد سن الـ50 عاماً، حديث مواقع الموضة والاستايل العالمية، بعد سير النساء على خطها في الموضة والرشاقة والأناقة وإطلالاتها المختلفة والعصرية، وبالرغم من رفضها إجراء أى عمليات تجميل والإبقاء على التجاعيد في وجهها إلا أنها مازالت تحتفظ بجمالها.

قالت ميريل ستريب في تصريح صحفي لها :"أبدًا لن أسمح لأحد بإزالة تجاعيد جبيني فهي نتيجة دهشتي أمام جمال الحياة، وتلك التجاعيد المحيطة بفمي لانهم يُظهرون كم ضحكت وكم قُبلت، وكم قبلت، ولا حتى البقع السوداء تحت عيوني، فخلفهم تختبئ ذكريات احزاني وبكائي، أنهم جزء مني وأحب جمالهم ، وسأبقي على ملامحي لأنها دلالة على تجاربي في الحياة".

أجمل إطلالات ميريل ستريب

ومن أبرز إطلالات الفنانة ميريل ستريب التي تؤكد أنها أيقونة موضه بعد الـ50 عاماً إطلالتها بتنورة زهرية مع بلوزة بيضاء أنيقة بخط عنق منخفض، وحذاء بكعب عالي، وذلك في الحفل الترويجي للفيلم The Devil Wears Prada .، حيث أكدت وقتها أن العمر لم يؤثر على علاقتها بالموضة.

مازالت إطلالة ميريل ستريب في فستان ديور الأحمر، في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018،  يسحر الجميع حيث تعد من أجمل إطلالاتها، حيث اعتمدت على أقصى قدر من البساطة، من خلال الأقراط المتدلية، وتصفيفة شعر بسيطة، ونظارات شفافة ذات حواف رفيعة، لتشكل لحظة من أجمل لحظاتها على السجادة الحمراء.

وأطلت ميريل ستريب، في حفل توزيع جوائز SAG، فستان فالنتينو الأبيض المنقوش بطبعات الطيور التي منحت شعورا  للجميع عند حضورها شعوراً بالحيوية والنشاط والإقبال على الحياة والفرحة، حيث وضعت أقراط فضية متدلية، ونظارات شمسية بإطار رمادي.

كما ظهرت ميريل ستريب  بعرض مبهر عند إطلالتها بفستان أبيض أنيق دبابيس فضية في منطقة الخصر، وقد أضافت المزيد من التألق من خلال الأساور الضخمة والأقراط السوداء البارزة وزوج من النظارات ذات الحواف الرفيعة.

وعند ارتداء الأسود أعطت ميريل درسا جديدا في كيفية ارتداء الأسود بأناقة للسيدات، عندما ارتدت بدلة سوداء كاملة مع حذاء بكعب عالي، مع قلادة ملونة من الخرز، أقراط دائرية كبيرة، كما ظهرت مدى رشاقتها أيضا في سترة مطبوعة وسروال أسود ضيق، وحذاء أسود بكعب، ونظارة باللون الأسود، وفي اطلالة قوية ارتدت معطف طويل من الأسود مع تطريز أبيض، وحافظت على البساطة في قميص أبيض، وبنطلون أسود رسمي وحذاء بكعب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار