بعد 45 عاماً من الزواج: انفصال ميريل ستريب عن زوجها دون جومر

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
بعد 45 عاماً من الزواج: انفصال ميريل ستريب عن زوجها دون جومر

أعلنت الفنانة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار، ميريل ستريب، عن نبأ انفصالها عن زوجها النحات الشهير دون جومر، بعد 45 عاماً من الزواج.

انفصال ميريل ستريب ودون جومر

وفقاً لتقرير نشره موقع الديلي ميل، كشفا الثنائي عن أنهما منفصلان طوال الستة أعوام الماضية، إلا أنهما لم يفضلا الإعلان عن ذلك للجمهور ووسائل الإعلام حينها. لكنهما أكدا على أنهما سيظلان يهتمان دائماً ببعضهما البعض ولن تتغير محبتهما ومودتهما تجاه بعضهما البعض.

وأوضحت بعض التقارير، أنه من المتوقع أن يتفاجأ الجمهور بنبأ إعلان الانفصال، خاصة بعد ظهور ميريل ستريب مؤخراً في The Princesa de Asturias Awards  لعام 2023، وقد ظهرت وهي مرتديةً خاتم زواجها. يُذكر أن آخر ظهور لميريل ستريب برفقة دون جمر كان خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2018، ومن بعدها لم يظهر الثنائي برفقة بعضهما البعض.

كانت ميريل ستريب قد شاركت مؤخراً في مسلسل Extrapolations الذي يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، والذي تدور أحداثه حول التغير المناخي العالمي ومدى تأثيره على الحياة الشخصية للأفراد. يأتي المسلسل من بطولة ميريل ستريب، كيت هارينجتون، ماريون كوتيار،  إدوارد نورتون.

في أبريل من العام الجاري، فازت ستريب بجائزة أميرة أستورياس، وهي إحدى أبرز الجوائز في البلدان الناطقة بالإسبانية، وذلك لتجسيدها الشخصيات النسائية المعقدة على الشاشة. خلال مشوارها الفني، أدت ميريل ستريب، الحائزة على جائزة الأوسكار 3 مرات، أدوار البطولة في عشرات الأفلام العالمية، وقد تنوعت الأدوار التي قامت بتجسيدها بين شخصيات نسائية مختلفة من مختلف الثقافات والطبقات؛ ما أكسبها مكانة سينمائية متميزة. حصلت ستريب على آخر جائزة أوسكار لها عام 2012 عن أدائها في فيلم في فيلم The Iron Lady والذي جسدت خلاله شخصية رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارغريت تاتشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار