ميس حمدان تثير جدلاً بفيديو تقليد كشف تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
ميس حمدان تثير جدلاً بفيديو تقليد كشف تغير ملامحها

ظهرت الفنانة ميس حمدان في فيديو جديد قلدت فيه فئة عمرية من الشباب مستخدمة طريقة تعبيرهم، إلا أن الفيديو أظهر تغيير واضح في ملامح ميس حمدان، مقارنة بالشكل الذي اعتاد عليه الجمهور، خاصة من منطقة الشفاه والتي بدت أكثر نحافة كما ظهرت بقصة شعر جديدة أثارت إعجاب متابعوها.

ميس حمدان تقلد

اعتادت ميس حمدان على الظهور في مقاطع فيديو تقلد فيها مجموعة من الفنانين أو الشخصيات المختلفة، إلا أن بعض مقاطع الفيديو أوقعتها في ورطات كبيرة وفتحت عليها أبواب من الاتهامات، وكان آخر الفيديوهات التي تسببت لها في أزمات فيديو لشخصية ابتكرتها تحت اسم «سماح بادي ماني» واعتمدت فيها على تغيير شكلها باستخدام حجاب لفته بعشوائية وملابس غير أنيقة، مع لصق شامة على خدها، وتركيب أسنان بارزة خارج فمها، وتحدثت بطريقة مختلفة، ما اعتبره المتابعون تنمرًا بمن بمتلكون نفس الصفات الشكلية أو عيوبًا خلقية.

وعلقت ميس حمدان على الفيديو قائلة: «سكتش سماح بادي ماني (من وحي خيالي لا يمت للواقع )، الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الافلام و المسلسلات و الاسكتشات في السينما و التلفزيون و البرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط و ليس اي شيء تاني …فنانين كتار عرب و اجانب عملو كاراكتارات فانتازيا».

 ميس حمدان وأخواتها

هي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم انتقلت مع أسرتها إلى مصر وأثناء ذلك تخرجت من جامعة القاهرة بكلية التجارة، اكتشفها أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي وقدمها خلال البرنامج الساخر سي بي إم عام 2003 الذي اشتركت خلاله مع نخبة من نجوم الكوميديا واشتهرت بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

X

وعلق عدد من متابعيها على الفيديوهات فمنهم من اتهمها بالتنمر، ومنهم من وصفه بـ«استهزاء بخلق الله»، ومنهم من وصفها بثقل الظل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار