مروة راتب تثير الجدل بإطلالة جريئة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مروة راتب تثير الجدل بإطلالة جريئة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

نشرت مروة راتب صورة استعرضت فيها رشاقتها ظهرت، ولفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار ليس فقط بتغير شكل خصرها وإنما بإطلالاتها التي وصفها البعض بالجريئة.

كما لفتت مروة راتب الأنظار أيضاً بتغير ملامحها، وهو ما أرجعه البعض لاستخدامها للفلتر، فيما رأى آخرون أن الفاشنيستا الشهيرة نشرت صورة قديمة لها في مراحل عمرية مبكرة.

واعتمدت مروة راتب في إطلالتها على الشعر الأسود وهو ما بدل ملامحها تماماً حيث اعتاد الجمهور على رؤية الفاشنيستا الشهيرة بالشعر الأصفر.

 مروة راتب بإطلالة جريئة

واعتمدت مروة راتب في إطلالتها على فستان ضيق، وظهرت في وضعية استعرضت فيها رشاقتها، وأبرز الفستان الضيق شكل خصر مروة راتب والذي لم يظهر بشكل مبالغ فيه كما اعتاد عليه الجمهور وهو ما دفع البعض لتساؤل هل الفاشنيستا السورية تستخدم الحشوات أم أنها صورة قديمة لها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير بها مروة راتب الجدل حول حقيقة خصرها، فسبق ونشرت مروة راتب صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بقوام طبيعي لا يظهر فيه خصرها الغريب الذي يثير الجدل دائماً .

مروة راتب

تكرر مروة راتب بهذه الصورة الجدل بالحديث عن حقيقة خصرها، فقبلها ستعرضت مروة راتب إطلالتها بصورة أبرزت  تفاصيل جسمها، وهو ما جعل الجمهور يؤكد أنها تعتمد على حشوات إسفنجية وليس خصرها الطبيعي، لتتعرض لهجوم واسع من متابعيها، اللذين عبروا عن استفزازهم مما أسموه خداعهم واعتمادها على حشوات للفت الانتباه.

وفي الصورة التي سبقت هذه الإطلالة ظهرت مروة راتب بجيب ضيق يبرز جسمها إلا أنه لم يظهر الجانبين الممتلئين للغاية، والذي تميزت بهما مروة راتب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار