عائشة توران تثير الجدل في أحدث ظهور لها بعد تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
عائشة توران تثير الجدل في أحدث ظهور لها بعد تغير ملامحها

أثارت صورة نشرتها الفنانة التركية عائشة توران، جدل كبير بين متابعيها ومحبيها في تركيا والوطن العربي، بسبب تغير ملامحها الواضح حيث علق البعض عن الشبه الكبير بينها وبين الممثلة التركية إيزجي مولا.

عائشة توران تثير الجدل بعد أخر ظهور لها

شاركت النجمة التركية عائشة توران صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث أثارت الجدل بسبب تغير ملامحها الملحوظ، حيث جاءت الكثير من التعليقات التي أكدت على وجود شبه كبير بين عائشة توران وبين الممثلة إيزجي مولا.

عائشة توران تثير الجدل في أحدث ظهور لها بعد تغير ملامحها

حيث تبين أنها صورة من كواليس مسلسلها الجديد "روابط القدر"، والذي تلعب فيه دور البطولة، حيث نشرت عائشة توران كواليس تصوير المسلسل مع شريكها سركان تشاي أوغلو، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وكتبت معلقة: "لقد اشتقت جدًا لمجموعات التصوير".

عائشة توران تثير الجدل في أحدث ظهور لها بعد تغير ملامحها

كواليس مسلسل عائشة توران

وعلقت على صور كواليس التصوير المسلسل قائلة: "كل شيء جميل جدًا، مجموعتنا ممتعة للغاية. لقد انقطعت عنهم لفترة منذ فترة، واشتقت جدًا لمجموعات التصوير. فريق رائع للغاية، ومن اليوم الأول كان لدينا تناغم كبير بين جميع أفراد الفريق. نأمل أن يحب الجمهور القصة الجميلة التي سنقدمها".

وهناك العديد بعض الأنباء الغير مؤكدة التي تقوم أنها خضعت لعمليات تجميل مؤخر، حيث علق البعض على تغير ملامحها بأنها أجرت حقن البوتوكس في عظمة الخد وتعبئة في الذقن.

النجمة التركية عائشة توران

تعتبر عائشة آيشين توران، واحدة من أشهر النجوم الأتراك أخر عامين، من مواليد 1992، ولدت في مدينة سينوب التركية لأب تركي، وأم تركية من أصول يونانية، تخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة إسطنبول، شاركت في العديد من الأعمال الناجحة التي لاقت صدى كبيراً بين جماهير العربية والتركية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار