داليا مبارك بإطلالة ساحرة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
داليا مبارك بإطلالة ساحرة في موسم الرياض

خطفت إطلالة الفنانة السعودية، داليا مبارك، الأنظار خلال الحفل الذي شاركت فيه ضمن فعاليات موسم الرياض مع الفنان فهد الكبيسي بعنوان "فهد الكبيسي وأحبائه".

إطلالة داليا مبارك تخطف الأنظار

ونشرت داليا مبارك عدد من الصور لإطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها وهي تستعد للحفل، بالإضافة إلى جلسة تصوير خضعت لها.

اعتمدت داليا مبارك على فستان طويل من المخمل الأسود حمل تطريزات بالورود في ناحية الكتف الأيمن وكم من التل الأسود الشفاف، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر كيرلي ومكياج أبرز جمالها.

إطلالة داليا مبارك

وكتبت داليا مبارك على صورها: "كانت لليلة رائعة تشبه روح الفنان الجميل فهد الكبيسي وتشرفت أكون جزء منها كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي ال الشيخ ولشركتنا الأم روتانا على هذه الليلة الرائعة🖤

إطلالة داليا مبارك

وتفاعل الجمهور بشدة مع إطلالة داليا مبارك، وأشادوا بها وباختياراتها لإطلالاتها الأنيقة دائماً، وجاءت بعض التعليقات: "والله انتي اللي رائعة جمالك ساااااااحر ماشاءالله قمر، "عروس المسرح بكل معنى الكلمة إطلالتك مميزة شعر وفستان وميك آب وحضور وطلة غير من الأخير طيارة "، "دائماً إطلالاتك مبهرة وأنيقة فعلاً أنتِ جميلة ما شاء الله .. وإن شاء الله هذي السنة تكون سنة جميلة عليك يا أجمل سمراء فالعالم "، "أعجز أقول أنيقة ".

داليا مبارك بإطلالة ساحرة في موسم الرياض

وجاء الحفل بعنوان "فهد الكبيسي وأحبابه" ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، وشارك فيه عايض يوسف وأميمة طالب وداليا مبارك على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات الموسم وتنظيم شركة روتان.

إطلالات داليا مبارك

يذكر أن داليا مبارك واحدة من النجمات اللاتي تحظى بإعجاب الجمهور فيما يخص اختيار إطلالتها، وكانت الإطلالة الأخيرة لها جاءت متطابقة مع الفنانة ياسمين صبري والتي ظهرت بها ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة ودفعت الجمهور للمقارنة بينهم.

داليا مبارك وياسمين صبري بإطلالة متشابهة.

اختارت داليا مبارك وياسمين صبري فستان باللون الأخضر الزمردي الداكن من تصميم دار Elisabetta Franchi، ويتميّز بأكمام طويلة وقماش ليكرا مريح يغمر الجسم. وتميز الفستان بمشبك زين الخصر بلؤلؤتين بارزتين، وحرصت داليا مبارك على تنسيق عدد من القلادات معه كل منها بطول مختلف بالإضافة إلى عدد من الخواتم ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر منسدل وركزت في مكياجها على البلاشر البرونزي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار