نانسي عجرم تتصدر التريند بعد إطلالتها الساحرة في تونس

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
نانسي عجرم تتصدر التريند بعد إطلالتها الساحرة في تونس

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أحد الحفلات الغنائية في تونس، حيث أشعلت أجواء الحفل بداية من إطلالاتها التي أطلق عليها البعض، تنافس أفضل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وهذا ما جعلها محط أنظار الجميع.

إطلالة نانسي عجرم الأخيرة في تونس

تألقت الفنانة نانسي عجرم في إطلالة ساحرة، حيث جاءت من أحدث صيحات الموضة العالمية لعام 2021، فهي قامت بارتداء فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة به أكتاف اوف شولدر، ومصمم من القماش باللون الذهبي مع الأسود بلمعة من ترتر، يتوسطه حزام رفيع أنيق يكمل الإطلالة.

 ونسقت معه بعض المجوهرات الراقية التي تشبه كثيرًا التصميمات الفرعونية، وتطبقت معه مكياج جذاب أبرز الكثير من ملامحها الهادئة والناعمة بألوان ترابية مع تحديد الكحل والماسكرا، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة منسدلة من الخلف تتلائم كثيرًا مع هذه الإطلالة.

نانسي عجرم تتصدر التريند بعد إطلالتها الساحرة في تونس

الألبوم الجديد لنانسي عجرم

بالرغم من إطلالة نانسي عجرم التي ابهرت الجميع إلا أن نانسي عجرم أشعلت أجواء المسرح بتقديمها مجموعة من الأغاني المميزة والجميلة، حيث قامت بغناء أغاني جديدة سوف يتم تصويرها من ألبومها الجديد " نانسي 10"، وتحدثت نانسى عجرم عبر لقاء لها مع et بالعربي: " سأقوم بتصوير عدد من الأغنيات بطريقة الفيديو كليب ومنها اغنيتى "أنا جايه معك" و"150" ".

وتستكمل حديثها حول أحداث لبنان الأخيرة وما تمر به حاليًا كان لو تأثير سلبي عليها سواء من الناحية الفنية أو النفسية، حيث تم تأجيل طرح ألبومها ثلاث مرات، ثم قامت بطرح ألبومها أخيرًا من خلال نشر بوسترات ألبومها والذي يحمل اسم "نانسي 10"، حيث انتشرت البوسترات الخاصة بها في جميع ميادين شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك تمهيدًا لطرحه في أقرب وقت.

في أواخر مايو الماضي، قامت الفنانة نانسي عجرم بنشر التريلر الخاص بألبومها الجديد على حسابها الخاص على موقع التدوينات " تويتر"، حيث عمل التيلر رقم 10 وهي مسيرتها الغنائية والتي لم تكشف عن اسمه، حيث عبر خالد تاج الدين، عن سعادته بتعاونه مع الفنانة نانسي عجرم، ونجاح كل من أغنية "جاية معاك" و"حبك بيقوى"، والذي تم طرحها مؤخراً عبر القناة الرسمية الخاصة بها على "اليوتيوب".

حيث قال خالد تاج الدين، في تصريحات صحفية له : "جايه معاك تاني أغنية لنانسي عجرم بعد أغنية حبك بيقوى اللي طرحتها من قريب، وكانت كلامي وألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب، إحنا خلصنا الأغنيتين وسمعناهم لـ جيجي لمارا، مدير أعمال نانسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار