نانسي عجرم تشعل أجواء مهرجان البحر الأحمر وماغي بو غصن تغازلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
نانسي عجرم تشعل أجواء مهرجان البحر الأحمر وماغي بو غصن تغازلها

أشعلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أجواء مهرجان البحر الأحمر السينمائي بوصلة غنائية تفاعل معها فيها نجوم الفن من مختلف دول العالم بينهم مهلاقا جابري وماغي بوغصن.

ووثقت نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام حفلها على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، لتتفاعل بعدها ماغي بوغصن معها في تعليق غازلتها فيه بكلمات: "كلك فرح وطاقة".

نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وعلقت نانسي عجرم على مقطع الفيديو بكلمات: "ليلة من الفرح والسعادة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي شكراً لسماحكم لي بالمشاركة في هذا الحدث".

وشاركت نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتألقت بفستان لامع فضي أبرز قوامها المثالي، كما اعتمدت على لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها.

تفاعل الجمهور مع نانسي عجرم في تعليقات منها: "أجمل مطربة بالعالم كله"، "عالمية تغني مع العالميين نحبك كتير كتير نانسي"، "ليش ما فسرتي لنا تفاصيل إطلالتك من وين الفستان الرائع وإكسسواراتك وبليز نانسي سوي لنا توتوريال مكياج".

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وظهر في بعض مقاطع الفيديو التي نشرتها منصات التواصل الاجتماعي لحفل نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي النجمة مهلاقا غابري والتي بدت عليها علامات التفاعل والانسجام والإعجاب بنانسي عجرم.

ويشارك نخبة من النجوم في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر في جدة، كما تعرض مجموعة من الأفلام في المملكة العربية ضمن  فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

 شاهدي لقطات من حفل نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر:

وعن الأفلام المميزة المشاركة يقول كليم أفتاب، مدير البرنامج السينمائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

وعن الحضور قال محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي: "تضم قائمة المشاركين في الجلسات الحوارية لمهرجان هذا العام نخبة من الأسماء الرائدة في مختلف المجالات الفنية من جميع أنحاء العالم، ليجتمعوا في جدة ويشاركوا رواد المهرجان تجاربهم الملهمة والدافع وراءها، بدءاً من صُناع الأفلام اللذين يُحفزون مخيلتنا، ووصولًا إلى الممثلين الذين يجسدون تلك القصص المؤثرة.. نتطلّع إلى انضمامهم إلينا والترحيب بهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023".

 يذكر أن نانسي عجرم ليست النجمة الوحيدة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وإنما يشارك في المهرجان الدولي نخبة من نجوم العرب والعالم بينهم 

ريا أبي راشد، والتي خطفت الأنظار بأناقة لافتة اعتمدت فيها على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان ودينا الشربيني  التي بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على فستان يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة "الهافان"،وهاندا أرتشيل، التي تألقت بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرط باللون الفضي ناسب جمال طلتها والفنانة المصرية أمينة خليل.

كما شارك في المهرجان نجوم عالميون بينهم بوراك أوزجيفيت، جوني ديب، ويل سميث، وكان أغلب هؤلاء النجوم في حفل الفنانة نانسي عجرم بتفاعل واضح مع أغنياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار