نانسي عجرم وجينفر لوبيز يشعلان الأجواء في دبي وهذه إطلالتهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
نانسي عجرم وجينفر لوبيز يشعلان الأجواء في دبي وهذه إطلالتهن

خطفت نجمات هوليوود والعالم العربي الأنظار خلال حفل افتتاح أحد الفنادق في دبي، والذي تضمن حفل غنائي أحيته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة العالمية جينفر لوبيز.

ضم الحفل حضور العديد من مشاهير العالم كان من بينهم عارضة الأزياء نعومي كامبل وإدريس ألبا وزوجته سابرينا، والفان الفنرسي فنست كاسيل، وضمت قائمة مشاهير العرب، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وجيسي عبده والإعلامية ريا أبي راشد، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والفنانة مي عمر، ومايا دياب.

إطلالات جينفر لوبيز في دبي

وخطفت نجمة هوليوود الفنانة جينفر لوبيز الأنظار بإطلالتها خلال الأمسية، حيث ظهرت بفستان أسود منفوش بقصة الكب ودون أكمام من توقيع  Gambatista Valli.

وأكملت جينفر لوبيز إطلالتها بقفازات من الساتان باللون الفضي لتكون مختلفة عن الفستان الذي أضافت له كاب بأكمام منفوشة من نفس اللون والقماش.

جينفر لوبيز في دبي

ومن الناحية الجمالية اعتمدت جينفر لوبيز على تسريحة شعر ملموم على هيئة كعكة ومكياج ترابي أبرز جمال ملامحها وتزين بأقراط من الزمرد من دار  Sartoro Jewelry "سارتورو".

حفل جيفر لوبيز في دبي

وخلال فقرتها الغنائية على المسرح، ظهرت جينفر لوبيز بجمبسوت من اللون البنفسجي بالترتر البراق، ووضعت عليه سترة من الفرو بنفس اللون ولكن بدرجة داكنة أكثر، واعتمدت تسريحة شعر نصف مرفوعة وتركت الباقي منسدلاً بخصلات مموجة إلى الخلف.

نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي شاركت في الحفل الغنائي في دبي، فخطفت الأنظار بالأزرق الملكي بإطلالة من Herve Leger، حيث ظهرت بفستان ضيق أبرز رشاقتها وفتحة صدر على شكل قلب بدون أكمام.

نانسي عجرم في دبي

وجاء الفستان خالياً من التطريزات إلا أن الجزء السفلي منه تميز بالشراشيب الطويلة، ونسقت نانسي عجرم معه حذاء باللون الفضي البراق، ونشرت بعض الصور لإطلالتها في الحفل عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

نانسي عجرم وجينفر لوبيز يشعلان الأجواء في دبي وهذه إطلالتهن

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحتها المعتادة وشعرها المنسدل بخصلات مموجة ومكياج ترابي وأضافت لمسات من البريق بمجوهراتها التي تزينت بها من الألماس بتوقيع دار المجوهرات "تيفاني آند كو" والتي تم اختيارها سفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط.

وتفاعل عدد كبير من نجوم العالم العربي مع حفل نانسي عجرم حيث شارك عدد منهم صوراً من الحفل وكان من بينهم الفنانة اللبنانية جيسي عبده التي حضرت الحفل والافتتاح برفقة زوجها مفيد رفاعي وسارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس.

وعبر حسابها الشخصي على إنستغرام، نشرت جيسي عبده عدد من الصور والفيديوهات عبر خاصية ستوري  لحفل نانسي عجرم في دبي خاصة خلال غناء أغنيتها الشهيرة "بدنا نولع الجو".

نانسي عجرم وجينفر لوبيز يشعلان الأجواء في دبي وهذه إطلالتهن

وأعادت نانسي عجرم التفاعل مع جيسي عبده من خلال نشر الفيديو التي ظهرت فيه وهي ترقص برفقتها وبصحبة سارة أبي كنعان أيضاً ووجهت لها رسالة أشادت فيها بروحها الإيجابية وتفاعلها معها، قالت فيها: "الطاقة الخاصة بك والتي تتمتعين بها كان لها وجود أسر الليلة الماضية"،

وظهرت كارن وزان مع نانسي عجرم أثناء التقاط بعض الصور معاً قبل بدء الحفل، وكذلك الإعلامية ريا أبي راشد التي ظهرت بصحبة أسرتها.

نجوم العالم في دبي

وشهد الحفل حضور الفنانة فانيسا هادنز التي ظهرت بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على فستان باللون الأحمر بدون أكمام وبقصة الكشاكش غير المتماثلة وفتحة صدر واسعة على شكل V.

نانسي عجرم وجينفر لوبيز يشعلان الأجواء في دبي وهذه إطلالتهن

وخطفت عارضة الأزياء نعومي كامبل الأنظار بإطلالتها ومجوهراتها بعد أن تزينت بمجوهرات بولغاري، وفستان أسود بدون أكمام بالحبيبات البراقة من توقيع المصمم التونسي علي القروي.

نعومي كامبل في دبي

وشارك في حفل الافتتاح عدد كبير من النجوم إلا أن اجتماع نانسي عجرم وجينفر لوبيز في حفل داخل مكان واحد كان المشهد الأبرز الذي خطف أنظار الجمهور.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار