يوم في البر: فوز الفهد تلاعب صقراً وتستمتع بوقتها في الصحراء

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
يوم في البر: فوز الفهد تلاعب صقراً وتستمتع بوقتها في الصحراء

شاركت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد مجموعة من الفيديوهات والصور التي أظهرت استمتاعها بوقتها في -البر- الصحراء، برفقة صديقتها الفنانة نورة العميري التي رافقتها في هذه الرحلة الممتعة.

فوز الفهد تحمل صقراً

ظهرت فوز الفهد أثناء انطلاقها في رحلتها التي استغرقت يوماً لاستكشاف الصحراء المثيرة، وهي تركب سيارتها الفارهة، حين قابلت أحد مدربي الصقور في الفلاة الواسعة، ليعرض عليها أن تلتقط مجموعة من الصور مع الطير الجارح.

وأطلقت فوز الفهد على الصقر الذي حملته بيدها، اسم فوز على اسمها، لتعلق على الصورة قائلة فوز مع فوز، دون إيضاح ما إن كان اسم الصقر فوز بالفعل أم أنها أطلقته عليه بسبب إعجابها بالطائر الضخم.

واستمتعت فوز الفهد مع نورة العميري برحلتهما في الطريق والأجواء الصحراوية الطبيعية، وشاركت كل من النجمتين الأجواء المبهجة للرحلة والطريق والختام الذي انتهى في إحدى الخيام المتخصصة بالسهر والعزف والغناء والاستمتاع بتناول الطعام والشاي الساخن

نورة العميري في البر مع فوز الفهد

وظهرت فوز الفهد بإطلالة شتوية أنيقة مناسبة للأجواء الصحراوية، مكونة من بنطلون أسود اللون وبلوزة بنفس اللون، مع مكياج بألوان برتقالية دافئة وتركت شعرها المموج الناعم منسدلاً على كتفيها، فيما اختارت نورة العميري إطلالة مكونة من بدلة رياضية باللون الرمادي الفاتح مع شعرها القصير المميز.

شاهدوا الفيديو

ونالت فوز الفهد ردود فعل واسعة على رحلتها الصحراوية، وأشاد متابعوها بالأجواء البدوية الخلابة التي ظهرت فيها الفاشينستا الكويتية، مؤكدين أنها تزداد جمالاً كل يوم.

وقال البعض في تعليقاتهم على انطلاقة فوز الفهد في الصحراء، عبر سناب شات: "هذي مو فوز مالتنا شيلات وبر وحركات بدوية مرة حلوة أبعاد مع جوك اليوم عجبني".

يوم في البر: فوز الفهد تلاعب صقراً وتستمتع بوقتها في الصحراء

وتأكيداً على تسمية فوز الفهد للصقر باسم فوز، أكد عدد من المتابعين على أن الفاشينستا الكويتية تتميز بملامح جميلة وقريبة من جمال الصقور العالية وقالت إحدى المتابعات: "فعلاً فوز مع فوز عيونك على حاجبك تشبهين الصقر ونا من أول ما تابعتك كنت أقول لأخواتي .. وصحيت من نوم خواتي أرسلوا لي هالصورة".

يوم في البر: فوز الفهد تلاعب صقراً وتستمتع بوقتها في الصحراء

من ناحية أخرى تفاعل الجمهور مع عدد من النشطاء على مزيد من الصفحات التي تداولت أجواء فوز الفهد في الصحراء، وأشادوا بجمالها، فيما اختلف آخرون مع رغبة فوز في أن تصبح مدربة صقور أو صقارة، لمجرد أنها حملت الصقر لمدة قصيرة.

وقال البعض: "فجأةً كلهم صاروا صقارات وقبل فترة فارسات وقبله لاعبات البادل مادري شسمه"، "صقاره مرة وحده كأنك تحمست بس الفعاليات هذي حلوة بالشتاء بس لعاد تتحمس"، "يعني كل من شال صقر صار صقار شوفو لكم غير هالسالفة"، "كل مشهورة مسكت صقر بأيديها صارت صقارة اللي يشوفكم يقول عندها صقور وصار لها سنين وهي صقارة".

يوم في البر: فوز الفهد تلاعب صقراً وتستمتع بوقتها في الصحراء

يذكر أن مجهولاً كان قد أثار الجدل حول حمل فوز الفهد قبل أسابيع قليلة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، مقطع فيديو لشخص يفاجئها بإعلان حملها أثناء تواجدها في قطر، ظلت فوز صامتة تماماً بشأن إعلان خبر الحمل، وظهرت في الفيديو وهي ترد مؤكدة كلام الشخص الذي بارك لها.

وقال الشخص مهنئاً فوز الفهد بحملها: "مبروك الحمل ويربي بعزك إن شاء الله"، إلا أن الأخيرة فوجئت بالأمر لتكتفي بالرد عليه: "الله يبارك فيك ويخليك"، بينما لم ترد عليه نافية، لم تظهر أي علامة جديدة من علامات الحمل عليها، أو تعقب فوز على هذا الأمر من جديد، مما جعل البعض يعتقد أن الفيديو ربما كان قديماً أو أنها لم تكن أصلاً حاملاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار