نبيل الحلفاوي يقلق جمهوره بتغريدة عن حالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
نبيل الحلفاوي يقلق جمهوره بتغريدة عن حالته

نشر الفنان نبيل الحلفاوي، أحد أهم الوجوه على شاشة التليفزيون والسينما، تغريدة في حسابه الشخصي على موقع تويتر، تحدث فيها عن حالته النفسية وعدم تحمسه للقيام بأي أعمال فنية خلال الفترة الجارية.

وقال نبيل الحلفاوي في تغريدته: "لأول مرة منذ بدأت مشواري الفني أجدني غير مقبل على العمل.. رغم جودة النص وحبي لدوري. المناخ خانق بقيود وقلق وتوتر وانشغال بغير معايشة العمل الفني. إلى جانب ظروف خاصة تجعل وجودي في المنزل ضرورة حيوية. من أسوأ فترات حياتي.. ولكني أحمد الله في كل لحظة لا أمر فيها بالأكثر سوءا".

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي أحد الفنانين اللذين تعرضوا لأضرار على المستوى الفني بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي تسببت في وقف تصوير الكثير من المسلسلات الرمضاني، وأفلام السينما، وكان من المفترض أن يكون من بين نجوم الدراما الرمضانية لهذا العام، قبل أن يتسبب فيروس كورونا في إبعاده.

وأوقف انتشار الفيروس الوبائي تصوير مسلسل القاهرة كابول، والذي كان مشاركاً فيه بدور مهم، ومن المتوقع أن يُعرض المسلسل في شهر رمضان من العام القادم.

مسلسل القاهرة كابول

يشارك في بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب، وطارق لطفي، وخالد الصاوي، وكان من المفترض عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان الماضي، إلا أنه بسبب انتشار فيروس كورونا، أعلن القائمون على المسلسل وقف تصويره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار