نبيل شعيل يعلق على تداول صورته بالقميص الوردي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
نبيل شعيل يعلق على تداول صورته بالقميص الوردي

علق الفنان نبيل شعيل على تداول أحدث صوره، وهو يرتدي إطلالة باللون الوردي أثناء تواجده في مدينة كان الفرنسية، مما أثار ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليست نيولوك

أكد نبيل شعيل أن ارتداءه للقميص الوردي، يعود لجمال الأجواء الصيفية في كان، والتي يستمتع بها حاليا، مؤكدا أنه لن يغير الستايل المعهود والذي اعتاد على التصوير به، وأنها كانت مجرد صورة.

وأبدى نبيل شعيل استغرابه في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب اهتمام النشطاء على السوشيال ميديا بهذه الصورة بالذات بهذا الشكل الخاص، ليجيبه صديقه أن الناس معجبون بهذه الإطلالة الوردية الصيفية.

ونفى نبيل شعيل أن يكون القميص واللون الوردي عبارة عن نيولوك أو ستايل جديد سيعتمده في حياته بعد ذلك، وأشار ساخرا إلى أنه بالتبعية كان ليضطر أن يرتدي جلبابا وردي اللون في حفله القادم بالكويت.

شاهدوا الفيديو

وتابع نبيل شعيل في الفيديو الذي لاقى رواجا عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والنجوم: "ليش نيولوك؟ يعني أنا الحفل الجاي بالكويت بلبس دشداشة وردي؟ لا الأجواء حلوة وصيف وبحر ومستأنسين".

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو نبيل شعيل، الذي يندر تواجده على السوشيال ميديا، مؤكدين أن اللوك كان جميلا ويليق به بغض النظر عن اختياره لأي لون يحب، فالمهم أن يكون مرتاحا في هذا الاختيار فقط.

وكانت صورة نبيل شعيل بإطلالته الوردية من قميص باللون المحايد وشورت هو مزيج من الألوان الأسود والوردي، قد انتشرت بكثرة خلال اليومين الأخيرين وأثارت الجدل، إذ تعرض شعيل لانتقادات بسبب اعتقاد البعض أن اللون غير مناسب له، بينما أشاد آخرون بذوقه واختياره.

نبيل شعيل يعلق على تداول صورته بالقميص الوردي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار