بحضور جماهيري ضخم: نبيل شعيل يُشعل أجواء حفله في فبراير الكويت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
بحضور جماهيري ضخم: نبيل شعيل يُشعل أجواء حفله في فبراير الكويت

أحيا الفنان الكويتي نبيل شعيل، مساء أمس، حفله الغنائي بمهرجان فبراير الكويت، والذي أُقيم على مسرح أرينا تحت قيادة المايسترو مدحت خميس.

حفل نبيل شعيل خلال مهرجان فبراير الكويت

شارك حساب روتانا لايف عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، مجموعة من المقاطع المُصوّرة والصور التي توثق لبعض لقطات الحفل، والتي أظهرت الأعداد الضخمة من الجماهير التي حرصت على حضور الحفل، وأرفق الحساب الصور التي رصدت الجمهور حضور الحفل بتعليق قالت خلاله: "جمهور نبض الكويت حاضر بكل حماس".

حفل نبيل شعيل

حفل نبيل شعيل

حفل نبيل شعيل

بدأ نبيل شعيل فقرته الغنائية بإهداء أغنية للكويت، حيث قام بتقديم أغنية وطنية وهي "العهد الجديد"، وهي آخر أغنية طرحها شعيل وروّج لها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. ثم قدّم بعدها، خلال الحفل، مجموعة من أشهر أغانيه والتي جاء منها: ندمان قلبي عالشوق، جيل الطيبين، الله يا خوفي.

كانت فعاليات مهرجان فبراير الكويت قد انطلقت مؤخراً بحفل غنائي ضخم أحياه الفنان السعودي محمد عبده في قاعة أرينا 360 مول. تم اختيار شهر فبراير ليكون العنوان الرسمي للمهرجان  نظراً لاحتفال الكويت بعيدها الوطني والتحرير في يومي 25 و 26 من فبراير .

تتضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام سنوياً. ومن المقرر أن تستمر فعاليات فبراير الكويت هذا العام بمشاركة نخبة من النجوم العرب ومن بينهم الفنانة المصرية أنغام، والنجم فؤاد عبد الواحد، والفنانة نوال الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار