محمد رمضان يواجه اتهامات بسرقة أغنيته مع عدوية ويوتيوب يتدخل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
محمد رمضان يواجه اتهامات بسرقة أغنيته مع عدوية ويوتيوب يتدخل

وقع الفنان المصري محمد رمضان، في أزمة جديدة بعدما وجهت له اتهامات بسرقة لحن أغنيته الجديدة "على وضعنا" من الملحن محمود بدر.

حجب أغنية محمد رمضان وعدوية

وقال محمود بدر عضو فريق شارع 3 الفنان المصري، وصاحب الأغنية بحقوق أغنية التي أطلقها النجم محمد رمضان على قناته الرسمية على موقع يوتيوب بالتعاون مع الفنان ​​أحمد عدوية ونجله محمد عدوية.

وأوضح بدر في تصريحات صحفية، أنه صاحب كلمات الأغنية وأنه يمتلك جميع الحقوق، وقال إنه تلقى اتصالاً للتحقق من ملكية الأغنية، وأنه أرسل إلى إدارة يوتيوب لحذف أغنية محمد رمضان.

وبالفعل، حذف الموقع الأشهر مقاطع الفيديو أغنية رمضان، وإزالتها من القناة وبعد تسعة أيام من إطلاقها، لا سيما أن الأغنية الجديدة حصدت أكثر من مليوني مشاهدة وحظيت بانتشار على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان متهم بسرقة أغنية

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يواجه فيها محمد رمضان اتهامات سرقة أغنية، ففي نوفمبر الماضي، أعلن الملحن المصري صادق عادل، أن أغنية رمضان "لو ناسيين أفكركوا" مسروقة وأنه صاحب كلماتها وألحانها.

وفي بدايات نوفمبر 2022، طرح رمضان أغنية "لو ناسيين أفكركوا"، بالتعاون مع المطربة شاهيناز، إلا أن الملحن صادق عادل صدم الجمهور حينما شارك عبر حسابه الأغنية ذاتها وكان قد أطلقها قبل 4 أشهر من أغنية رمضان وتطابقت في اللحن والكلمات.

ورصد صادق عادل عبر حسابه على موقع فيسبوك مراحل : "أغنية النجم محمد رمضان الجديدة "لو ناسيين أفكركوا" من ألحاني ونازله بصوتي من يوم 7/11 اللي فات يعني من ٤ شهور، والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلى معلومات أنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي".

محمد رمضان وسرقة أغنية أنا البطل
 

وفي مارس 2021، اتهم مطرب المهرجانات يوسف عبد القادر الشهير بـ "أبو أصالة" محمد رمضان بسرقة أغنيته أنا البطل التي طرحها الأخير، ودون أبو أصالة عبر حسابه على إنستغرام متهما رمضان بسرقة الأغنية، وذكر أنه سجلها منذ 3 سنوات، وأنه يمتلك النسخة الأصلية من الأغنية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار