ظهور خاطف للنجمات في عيد ميلاد بوسي شلبي بدبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
ظهور خاطف للنجمات في عيد ميلاد بوسي شلبي بدبي

خطفت الإعلامية بوسي شلبي الأنظار خلال الساعات الماضية، حيث احتفلت بعيد ميلادها التاسع والخمسين في حفل ضخم بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

صديقات بوسي شلبي في عيد ميلادها

احتفلت بوسي شلبي بعيد ميلادها في حفل كبير بمدينة دبي حضره عدد كبير من صديقاتها من نجمات الفن؛ أبرزهن نبيلة عبيد، إيناس الدغيدي، سوسن بدر، بوسي، وصفية العمري.

وخطفت النجمات الأنظار بإطلالتهن الملفتة التي تألقن فيها بفساتين سهرة باللون الأسود بتصاميم مختلفة تزينها جميعاً طبعات الورود.
ظهور خاطف للنجمات في عيد ميلاد بوسي شلبي بدبي

في حين جاءت إطلالة بوسي شلبي بفستان باللون الأسود بنقشة البولكا دوت باللون الأبيض.

وكشفت بوسي شلبي عبر حسابها بإنستجرام أن الحفل من تنظيم صديقتها المقربة منال، حيث شاركت بعض الصور ومقاطع الفيديو من الحفل.

وكتبت في التعليق عليها: "عيد ميلادي عند صديقة العمر منال في دبي".

شكر خاص من بوسي شلبي

في منشور آخر، وجهت بوسي شلبي الشكر لصديقتها منال، وكتبت: "شكراً منال أحلى عيد ميلاد"، ثم ظهرت في فيديو آخر بجانب تورتة من 5 أدوار بفستان باللون الأسود والأبيض، وعلقت على المنشور بعبارة: "كل سنة وبرج الحوت طيب وسعيد".

ظهور خاطف للنجمات في عيد ميلاد بوسي شلبي بدبي

تهنئات لبوسي شلبي بعيد ميلادها

بدورهم، حرص أصدقاء بوسي شلبي على تهنئتها بتلك المناسبة السعيدة، حيث شاركت الفنانة سوسن بدر صوراً من الحفل، وأوضحت في التعليق عليها: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي، العمر كله".

حرصت الفنانة نبيلة عبيد أيضاً على مشاركة بوسي شلبي فرحتها، وشاركت فيديو من الحفل عبر حسابها بإنستجرام.

وكتبت في التعليق عليه: "في دبي أجواء كرنفالية جميلة في حفل الصديقة منال بين الأحبة والأصدقاء واحتفال خاص ومميز بعيد ميلاد صديقتي الإعلامية الجميلة بوسي شلبي، كل سنة وهي طيبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار