بعد تكريمها في مهرجان البحر الأحمر: نبيلة عبيد تحظى بتكريم جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
بعد تكريمها في مهرجان البحر الأحمر: نبيلة عبيد تحظى بتكريم جديد

حصلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد على تكريم جديد من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في دورته الثالثة، في إمارة موناكو، يهتم المهرجان بتقديم أفلام سينمائية عن ذوي الهمم، وقام بإهداء الدورة الحالية لها.

تكريم نبيلة عبيد في إمارة موناكو

يأتي هذا التكريم بعد تكريم نبيلة عبيد ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. من ناحيتها، أعربت نبيلة عبيد عن سعادتها بهذا التكريم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، حيث شاركت بعض الصور التي توثق تكريمها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "سعادتي لا توصف بالتكريم ضمن فعاليات مهرجان الأمل السينمائي للحالات الخاصة، والذي أقيم في أجواء إمارة موناكو عن دور من أحب الأعمال إلى قلبي وأصعبها شخصية كريمة في فيلم توت توت وهو أيضاً دور إنساني وفيلم يعتبر من روائع السينما المصرية".

أضافت نبيلة عبيد خلال مشاركتها عبر إنستغرام قائلة: "شكراً رئيس المهرجان الصديق فادي اللوند على التكريم الذي جمعني مع النجمة الصديقة إلهام شاهين التي تم تكريمها عن دورها في فيلم خال من الكوليسترول وهو أيضا من أجمل الأفلام".

نبيلة عبيد

مهرجان الأمل السينمائي الدولي

يُذكر أن فعاليات الدورة الحالية من مهرجان الأمل السينمائي الدولي قد انطلقت يوم 14 وتستمر حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري، برئاسة المخرج فادي اللوند، وبمشاركة عدد كبير من دول العالم من بينها مصر بمشاركة الفنانة نبيلة عبيد، أستراليا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، فرنسا، إسبانيا وغيرها من الدول، وقد تم إهداء الدورة السابقة للفنان المصري يحيى الفخراني.

نبيلة عبيد خلال مهرجان البحر الأحمر

كانت نبيلة عبيد قد لفتت الأنظار خلال حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حينما أطلّت بفستان ارتدته سابقاً قبل 27 عاماً، خلال مناسبة الاحتفال بيوم ميلادها. ولم يتم إدخال أي تعديلات على الفستان الذي ارتدته نبيلة عبيد خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فظهرت عبيد بالفستان بنفس الصورة التي ظهرت بها قبل 27 عاماً.

كانت نبيلة عبيد قد أعربت خلال تصريحات صحافية عن سعادتها بعد اختيارها للتكريم في مهرجان البحر الأحمر 2023 ضمن فعالية "المرأة في السينما" التي تحتفي بالمساهمات النسائية السينمائية. خلال تصريحاتها، أكدت نبيلة عبيد على أن كلمة "سعيدة" لا تكفي للتعبير عن مشاعرها عقب تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 بدورته الثالثة، الذي أقيم في جدة.

يُعتبر مسلسل "سكر زيادة"، هو آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، والذي عُرض في السباق الرمضاني عام 2020، وشارك به عدد كبير من النجوم، منهم: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، هنادي مهنا، الفنانة لقاء الخميسي، وجاء المسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار