نبيلة عبيد ترد على سعد لمجرد فهل تشاركه فيديو كليب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
نبيلة عبيد ترد على سعد لمجرد فهل تشاركه فيديو كليب؟

ردت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، على حديث الفنان المغربي سعد لمجرد حول أمنيته أن تشاركه بطولة فيديو كليب لها، وأعلنت موافقتها على الظهور مع سعد لمجرد في فيديو كليب بشرط أن يكون وجودها موظفاً بطريقة جيدة في الكليب، خاصة أنها من محبي أغانيه.

نبيلة عبيد ترد على سعد لمجرد

وجاء رد نبيلة عبيد بعد أن اختار سعد لمجرد لها لتكون بطلة أحد كليباته الغنائية، وذلك خلال لقاء له مع الإعلامي مصطفى الآغا، واختار فنانات من بينهن نبيلة عبيد ومنى واصف ليكن بطلات لأغانيته.

وكتبت نبيلة عبيد في منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مشيدة به، قائلة: "الجمال عدى الكلام، وسعد المجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته".

وعبرت عن سعادتها بأن تشاركه في كليب غنائي قائلة: "طبعا أحب أكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا، خاصة إن أنا ممن بيحبوا أغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك".

ووجهت نبيلة عبيد رسالة لمقدم البرامج مصطفى الأغا قائلة: "أما الصديق الغالي الإعلامي الكبير مصطفى الآغا فمحبتي واصلالك من زمان.. وانتو كمان أصدقائي لكم كل الحب، مساءكم عطرة رقي".

وكان الإعلامي مصطفى الأغا طالب في برنامج صدى الملاعب، الفنان سعد لمجرد اختيار 3 نجمات ليظهرن معه في الكليبات، ورد سعد لمجرد على السؤال قائلا : "أمي، السيدة منى واصف، ونبيلة عبيد"، ثم استدرك قائلا : "سوري، السيدة نبيلة عبيد".

وأعادت نبيلة عبيد نشر ذلك المقطع من البرنامج عبر حسابها على إنستغرام ونشرت رسالة له رداً على حديثه عنها.

نبيلة عبيد تعلن عن برنامج جديد

وفي الوقت نفسه أعلنت نبيلة عبيد، عبر إنستغرام عن وجودها في برنامج على الإذاعة المصرية بعنوان مع نبيلة عبيد.

وقالت: "اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد حتكونوا انتوا أول ناس تعرفوه… أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان (مع نبيلة عبيد) أتكلم فيه عن حاجات فنية كثيرة، وأحكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها وممكن مفاجآت كتير حتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي حتجيلي منكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار