نهى نبيل تُشارك فيديو لأطفال فلسطينيين بعد الهدنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
نهى نبيل تُشارك فيديو لأطفال فلسطينيين بعد الهدنة

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، نهى نبيل، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر ظهر خلاله مجموعة من الأطفال الفلسطينيين، بعد الهدنة ووقف إطلاق النار، وهم يبتسمون ويرفعون أصابعهم بعلامة النصر.

نهى نبيل تُشارك فيديو لأطفال فلسطينيين بعد الهدنة

أرفقت نهى نبيل المقطع المُصوّر الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "ونحن نحب الحياة إذا ما استطعنا إليها سبيلا. لن نكتفي بهدنة مؤقتة.. لن نرضى إلا بوقف إطلاق النار وتحرير فلسطين وعودة الحق لأصحابه والعيش الآمن الكريم لأهالي غزة وأطفال فلسطين".

نهى نبيل تُشارك فيديو لأطفال فلسطينيين بعد الهدنة

سابقاً، أكدت الفاشينستا الكويتية على أن أن الأزمة الأخيرة التي تعرض لها قطاع غزة أظهرت من يحترم العرب ومن يراهم مجرد بئر للبترول يستفيدون منه مادياً ولا يقدرونه إنسانياً.

قالت نهى نبيل خلال مقطع مُصوّر شاركته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي:"الرسالة قاعدة توصلني مثل ما توصلكم، إن حياة العرب والمسلمين لا تهم، لأن لو مات شخص واحد في أمريكا قامت الدنيا وما قعدت لو مات طفل ولا طفلان في أوروبا قامت الدنيا وما قعدت لأن هذا الحدث يصير في بلد عربي ومسلم قاعد يحصل وما يصير شيء".

وتابعت قائلة: "وما زالت الرسالة تواصل الظهور، أرواح العرب والمسلمين لا تهم أرواحكم ما تعنينا ولا رح تحرك فينا شعرة، أنا منذ بداية الأحداث تغيرت نظرتي لكثير من المؤسسات الإعلامية اللي كنت أحترمها..الكثير من المؤسسات المحترمة والمرموقة اللي نحسب لها ألف حساب كإعلاميين في العالم، ورح زيد عليهم مشاهير وبراندات سقطوا من نظري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار