هجوم على منى زكي ودعم هاني عادل لزوجته: إليك أبرز الأحداث لهذا الأسبوع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 04 يناير 2024

شهد الأسبوع الجاري الكثير من الأحداث الفنية التي تصدرها الهجوم على فيلم أصحاب ولا أعز والذي نالت منه منى زكي نصيب الأسد.. إليك أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع.

احتفال ياسمين صبري بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها هذا العام مرتين، وخطفت النجمة الشهيرة الأنظار بإطلالتين بدت فيهم كالأميرات.

في هذا العام احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مرتين، وفي المرتين اعتمدت على إطلالتين مختلفتين، ففي المرة الأولى ظهرت بفستان أحمر واحتفلت بليلة عيد ميلادها بحركات عفوية أبرزت سعادتها، وفي المرة الثانية ظهرت النجمة المصرية باللون الأبيض.

 ونشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهرت فيها بإطلالة باللون الأبيض.

واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على الشعر المنسدل على الظهر ومكياج ناعم أبرز جمالها.

أحمد السقا يرقص على حصانه

تصدر الفنان أحمد السقا مؤشر البحث العالمي جوجل حيث قام بمشاركة مقطع فيديو جديد مع متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستغرام"، وهو يرقص على ظهر الحصان على أغنية الغزالة رايقة، الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز، فالمعروف عن الفنان أحمد السقا حبه الشديد للخيل.

حيث ظهر الفنان أحمد السقا في مزرعته الخاصة وهو يرقص بشكل احترافي بالحصان الخاص به، فكان سعيد بأداء هذه الأغنية بصحبة حصانه وهذا ما ظهر في مقطع الفيديو، والذي اكتفى السقا بتعليق "الغزالة رايقة" فقط عليه، لم يكتف أحمد السقا، بالرقص فقط على ظهر الحصان، بل كان يردد كلمات الأغنية أيضاً أثناء الرقص، لحظة الرقص، حيث تصدرت الأغنية ترند تطبيق " تيك توك" منذ لحظة صدورها، وشارك العديد من نجوم الفن الأغنية والرقص عليها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

هاني عادل يدعم زوجته بطلة فيلم أصحاب ولا أعز

من جانبه نشر النجم هاني عادل منشور دافع فيه عن زوجته والتي كانت أحد أبطال فيلم أصحاب ولا أعز، وعلق كاتباً: "الإبداع والفن يحتاجان لشجاعة".

مايان السيد تدعم السياحة

نشرت مايان السيد مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي ظهرت فيها خلال زيارتها لأهرامات الجيزة، كما شاركت جمهورها بمجموعة من الفيديوهات التي استعرضت فيها مهاراتها في ركوب الخيل والجمال.

وظهرت مايان السيد بإطلالة شتوية كاجوال وعلقت على الصور بكلمات: "مرحباً بكم في مصر".

بسمة وهبة بالحجاب

ظهرت بسمة وهبة بالحجاب وهو ما أثار الشكوك حول عودتها له مرة أخرى، خاصة وأنها دائماً تعلق على رغبتها في ارتدائه.

وكانت بسمة وهبة عبرت عن رغبتها بالعودة للحجاب مرة أخرى وعبرت بسمة وهبة عن رفضها ارتداء ما وصفته بالملابس العارية في المهرجانات أثناء تمثيل دولة: "مينفعش أكون بمثل بلدي وأروح بعري، أنا ضد ده ، مع احترامي الكامل لكل واحد بيلبس اللي يلبسه هو حر".

ولم يكن هذا هو التصريح الأول للإعلامية بسمة وهبةالذي تعلن فيه عن أمنيتها العودة إلى ارتداء الحجاب مجدداً، فقد كشفت من قبل عن امنيتها قائلة: "ربنا يرزقني بيه، وبعاكس كل واحدة لابسة الحجاب".

وتابعت بسمة وهبة: "ربنا يرزقني بيه مرة ثانية، كل محجبة بقابلها ببوسها وأثولها قمر وأعاكسها واتغزل في شياكتها، طعم الحجاب لأنها قدرت تكمل طاعة أنا مقدرتش أكملها".

وأضافت: "غيرانة ونفسي أعمل زيها، وربنا يكرمني"، موضحة أنها ضد خلع الحجاب.

ولفتت بسمة وبهة قائلة: "أنا ضد خلع الحجاب، وضد كل اللي يلبسوه ويخلعوا ويظنوا أنه مش فرص، لا دا فرض، الحجاب فرض وعاوزة شيخ أزهري يرد عليا".

وعلق بعض المتابعين على فيديو بسمة وهبة وأبدى بعضهم تعجبه من تصريحاتها عن الحجاب وامنيتها العودة إلى ارتداء الحجاب مرة أخرى وعدم قيامها بذلك.

وتساءل عدد من المتابعين عن السبب الذي يمنعها من ارتداء الحجاب مرة أخرى طالما تتمنى ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار