نجمات تحوّلن إلى Barbie بإطلالاتهم الوردية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
نجمات تحوّلن إلى Barbie بإطلالاتهم الوردية

انتشر أسلوب باربي Barbie بشكل قوي مع الهوس الشديد بالترندات التي أصبحت تملأ صفحات التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن إطلاق فيلم باربي ولم يقتصر هذا الاهتمام على انتظار الناس لمشاهدة الفيلم لكن أيضاً وصل الأمر إلى الحياة الحقيقية من محاولة تطبيق حياة باربي المرفهة إلى الموضة حيث ظهر أسلوب "باربي كور Barbiecore" الذي له قواعد بسيطة لاتباعه، يتكون الجنون العالمي هذا من ارتداء ملابس باللون الوردي بالكامل، أي شيء من فستان وردي إلى أحذية وردية أو حتى ملابس السباحة والإكسسوارات.

إذا كنتِ تريدين اتباع هذه الموضة نقدم لكِ مجموعة من النجمات الأنيقات وهن يرتدين ملابس باللون الوردي لإلهامك على ارتداء هذا اللون المنعش والجريء لتصبحي مثل دمية باربي في حياتك الواقعية.

إطلالة كاملة باللون الوردي

أسهل طريقة لارتداء اللون الوردي على طريقة النجمات هي تنسيق إطلالة كاملة وردية، مثل بدلة رسمية أو طقم شورت أو تنورة مع توب من نفس اللون أو طقم متطابق مع بنطلون وسترة، اكملي إطلالاتك بإكسسوارات باللون الفضي أو لون صيفي منعش مثل الأصفر.

فساتين باللون الوردي

الفستان الوردي دائماً ما يكون أنثوياً وأنيقاً، جربي اللون الوردي من خلال موديل فستان فضفاض مع طبقات درابيه لإعطاء بعض الملمس أو فستان ضيق كلاسيك وان شولدر ميدي لمظهر أنيق يناسبك خلال السهرات المسائية.

بلوزات وسترات باللون الوردي

يمكنك دمج اللون الوردي دون ارتدائه في إطلالة كاملة، جربي فستان أسود مع سترة بليزر باللون الوردي الفوشيا وإكسسوارات فضية لامعة وستكونين جاهزة لقضاء ليلة أنيقة في الخارج أو نسقي بلوزة وردية مع بنطلون جينز أو كارغو لستايل كاجوال مناسب للنهار.

إكسسوارات باللون الوردي 

بالتأكيد باربي Barbie لا تخرج بدون أن تضيف بعض اللمسات المكملة لإطلالتها الأنيقة مثل الحقيبة المربعة الصغيرة أو ذات تصميم الدلو "البوكيت" أو اللامعة الأنيقة وبالطبع هذا لا يكتمل بدون الحذاء المتطابق من نفس لون الحقيبة ولا تنسي وضع الأقراط الضخمة والقلادات الملونة العصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار