نجمة ذا فويس تعلن شفاءها من كورونا وهذا ما فعلته للتغلب على المرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
نجمة ذا فويس تعلن شفاءها من عدوى كورونا وهذا ما فعلته للتغلب على المرض

فاجأت همسة منيف نجمة برنامج ذا فويس متابعيها على الفيس بوك، بفيديو كشفت فيه عن رحلة علاجها من فيروس كورونا، ونصائحها النابعة من تجربتها الشخصية للتغلب على المرض.


همسة منيف وفيروس كورونا

ظهرت همسة منيف في الفيديو تكشف لمتابعيها رحلة علاجها من فيروس كورونا، الذي ظهرت أعراضها عليه خلال تواجدها في إنجلترا.

قالت همسة منيف أنها كانت في فرنسا بتاريخ 15 مارس ثم عادت إلى إنجلترا، وحرصت على اتباع الإجراءات الاحترازية بعزل نفسها مدة 14 يوماً، لتجد أن الأعراض ظهرت عليها بالفعل في اليوم الثالث.

وأضافت همسة منيف أنها في اليوم الثالث شعرت بالتهاب الحلق، والتعب بدأ يسيطر على جسمها، ثم بدأت حرارتها ترتفع مع معاناة من ألم الرأس والسعال وضيق في التنفس.


وتابعت همسة منيف قصتها مع فيروس كورونا بأنها لم تتلق العلاج في المستشفى، ولكن تم التشخيص من خلال الهاتف ليطلب منها عزل نفسها داخل المنزل، مع متابعة حالتها الصحية عبر الهاتف.

وقالت نجمة ذا فويس أن الدواء الوحيد الذي ساعدها للتغلب على كل الأعراض السابق ذكرها هو "السيتامول"، إلى جانب حرصها على شرب المشروبات الساخنة مثل مغلي الليمون مع النعناع، وتناول الأطعمة الصحية من خضروات طازجة، مع إراحة جسمها بأخذ قسط وافر من النوم.

وطلبت همسة منيف من متابعيها بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

همسة منيف من كواليس ذا فويس
يذكر أن همسة منيف شاركت في الموسم الرابع من برنامج ذا فويس، إلا أنها خرجت في مرحلة المواجهة بعد أن اختارت الفنانة أحلام المشتركة العراقية دموع تحسين لمواصلة مشوارها على حسابها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار