إطلالات مارغو روبي تحولها إلى باربي حقيقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
إطلالات مارغو روبي تحولها إلى باربي حقيقية

أعاد فيلم باربي Barbie الذي بدأ عرضه قبل أيام في دور العرض السينمائية حول العالم، ذاكرة الطفولة حول الدمية الأشهر على الإطلاق، واستطاعت الفنانة مارغو روبي تحويل عالم باربي الخيالي إلى واقع ليس فقط على الشاشة ولكن أيضاُ خلال جولتها الترويجية للفيلم.

اعتمدت مارغو روبي خلال جولتها حول العالم للترويج للفيلم على أزياء تطابق إطلالات الدمية الشهيرة بداية من ظهورها وحتى اليوم وذلك بالتعاون مع عدد من دور الأزياء العالمية، إليكي كيف أحيت مارغو روبي أزياء باربي الشهيرة.

إطلالات مارغو روبي صممت خصيصاً لها

خلال العرض الأول لفيلم باربي في لوس أنجلوس، ظهرت مارغو روبي بإطلالة باربي الشهيرة Solo in the Spotlight Barbie والتي اشتهرت بها خلال عام 1960.

صمم فستان مارغو روبي لها خصيصا باللون الأسود من دار أزياء Schiaparelli، المزين بالحبيبات البراقة بقصة ضيقة من الأعلى إلى الأسفل ومزين بالتول المنفوش عند المنقطة السفلية.

وخلال الترويج للفيلم في لندن، ظهرت مارغو روبي بإطلالة Enchanted Evening Barbie التي اشتهرت بها أيضاً في عام 1960 بفستان زهري صمم خصيصاً لها.

تميزت إطلالة مارغو روبي بفستان ضيق من الأعلى حتى الأسفل مقترناً بذيل طويل وقطعة من الفرو عند الأكتاف وقفازات طويلة بيضاء، وتعد هذه الإطلالة الأشهر المميزة لباربي.

وأثناء حضورها عرض الفيلم في مدينة سول ظهرت بإطلالة باربي بعنوان Day to Night Barbie من سنة 1985، والتي ركزت على تنورة وبليزر من فرزاتشي صمم لها خصيصاً.

أما في المكسيك، فقد لجأت إلى إطلالة ملونة قليلاً إلا أن اللون الوردي تداخل فيها بفستان قصير مطبوع بالنقشات صمم خصيصاً لها من Emilio Pucci، وحملت حقيبة من شانيل CHANEL

إطلالات مارغو روبي على طريقة باربي

اعتمدت مارغو روبي خلال مؤتمر صحفي لها في سول على إطلالة بعنوان Sparkling Pink Barbie من سنة 1962، والتي اقتصرت على تنورة وكروب توب مزين بحبيبات براقة.

في العرض الأول من فيلم Barbie في المكسيك، لجأت مارغو روبي إلى إطلالة بعنوان Earring Magic Barbie من سنة 1992، والتي اعتمدت فيها على فستان زهري اقترن بحزام السلاسل المزين بالنجوم في نهايته، كما ظهرت بعد ذلك بإطلالة من فلانتينو باللون الزهري بنقاط بيضاء وقصة مفرغة عند البطن خلال ترويج للفيلم في لوس أنجلوس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار