مي العيدان تعلن عودة علي كاكولي للدراما بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
مي العيدان تعلن عودة علي كاكولي للدراما بهذه الطريقة

عبرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن أمنيتها بعودة الفنان علي كاكولي، لأعمال الدراما من جديد مع المخرجة لولوة عبد السلام بعد غيابه لأكثر من عام عن الشاشة.

مي العيدان تعلن عودة على كاكولي للدراما

نشرت مي العيدان صورة جمعت بين علي كاكولي ولولوة عبد السلام وعلقت عليها متمنية أن يكون لقاء الثنائي للتحضير لعمل جديد يعود به الفنان الكويتي إلى الأعمال الدرامية بعد فترة من الغياب على خلفية القضية التي واجهها مؤخراً.

ووجهت مي العيدان رسالة إلى المخرجة لولوة عبد السلام قائلة: "يا رب يكون في عمل جديد حق علاوي معهكم"، وهو ما تفاعلت معه المخرجة بتعليق مقتضب على مي العيدان قائلة: "إن شاء الله قريب".

مي العيدان تعلن عودة علي كاكولي للدراما بهذه الطريقة

ووثقت مي العيدان رد لولوة عبد السلام عليها من خلال إعادة نشر صورة لردها عليها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام معلنة عن عودة النجم علي كاكولي إلى عالم الدراما من بوابة المخرجة لولوة عبد السلام.

وعلقت مي العيدان مشيدة بالفنان علي كاكولي، متمنية العودة لجمهوره داعية له بالتوفيق، قائلة: "خبر حصري وتصريح من المخرجة لولوة عبد السلام شقيقة الفنانة هيا عبد السلام عن أن قريباً يحضرون لعمل فني قادم، يعيد الفنان الجميل الرائع علي كاكولي للفن وتقديم الأدوار المميزة التي عود بها جمهوره، أحلى خبر وموفق علاوي".

الجمهور يتمنى عودة علي كاكولي للدراما

وتفاعل متابعو مي العيدان وجمهور الفنان علي كاكولي مع الخبر وقدموا له التهنئة متمنيا له التوفيق وذلك من خلال التعليقات على الصورة.

وجاءت التعليقات: بالتوفيق إن شاء الله"، " بالتوفيق يارب.. يسعد صباحك"، " أخبار جميلة ولهنا على تمثيل علي"، " الصدق كاكولي ممثل مبدع وجميل وكل عمل يقدمه يكون بطل منتظرينه بدور قوي، "علي كاكولي فنان روعة ومميز.. ربي يوفقه وييسر أمره.. شكراً مي على هـ الخبر الجميل".

أسباب غياب علي كاكولي عن الدراما

يذكر أن الفنان علي كاكولي غاب عن الأعمال الدرامية منذ مسلسل دفعة بيروت الذي عرض في عام 2020، بسبب تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات بعد أن تم القبض عليه في المطار عند عودته من لبنان وواجه حكماً بالسجن 5 سنوات.

بعد الحكم تم الاستئناف عليه وتعديل الحكم الصادر ضد الفنان علي كاكولي بتخفيض حكم سجنه من 5 سنوات إلى 3 سنوات و 4 إلا أنه خرج بعد أشهر بعفو ملكي عن الفنان الشهير ضمن القرارات الملكية المرتبطة بالأعياد الوطنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار