نصائح حول كيفية اختيار الفستان الأسود المثالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
نصائح حول كيفية اختيار الفستان الأسود المثالي

سواء كان مستقيماً أو ضيقاً أو فضفاضاً أو شفافاً أو بتصميم غير متماثل، فإن الفستان الأسود الفاخر بجميع موديلاته يتكيف مع جميع الأنماط، بداية من الفساتين السوداء البوهيمية والكاجوال وحتى الرسمية أو الكلاسيكية الأنيقة يتكون مناسبة لأي حفل مع الحيل الصغيرة لإشراقها، اتبعي الدليل وتعلمي كيفية ارتدائها بشكل أنيق.

اجمعي بين الملابس المناسبة والفستان الأسود الطويل

خلال النهار، لجعلها غير رسمية، نضيف مع الفستان الأسود ملابس مثل الدنيم بأكمام أو بدونها أو سترة ملونة وسترة متماسكة رغوية طويلة، في المساء، احتفظي بسترة بليزر ملونة مع وضع بروش لامع أو اختاري سترة بوليرو قصيرة مع الترتر أو مطعمة بالخرز.

كيفية تزيين الفستان الأسود الطويل للحصول على مظهر براقة؟

في المساء، سيأخذ فستانك الأسود الطويل جواً من التطور الضروري بفضل بعض الملحقات المختارة جيداً:

  1. إذا كان لا يزال رائعاً، فاختاري، أحذية ملونة بكعب أو مع صندل مزين بالمجوهرات.

  2. من حيث المجوهرات، يتناسب الفستان الأسود الفاخر تماماً مع الذهب، لذلك اختاري من مجوهراتك الأنيقة الذهبية لتكملة مظهرك.

  3. من المؤكد أن الأقراط الضخمة أو القلائد الطويلة ستضيء أيضاً فستانك الأسود الطويل ولإتقان كل شيء معاً، احملي حقيبة مزينة فاخرة.

  4. أخيراً، لا تنسي أن الحزام يمكن أن يجعل ملابسك أنيقة أو غير رسمية في غمضة عين، لذا فكر في الأمر!

فستان أسود طويل: كيف تختار القص المناسب؟

  • على أساس يومي، سيكون الفستان الطويل ذو الطراز البوهيمي الفضفاض قليلاً مثالياً للارتداء بشكل عرضي، لا تترددي في تجربة خط العنق المغرق على الفستان الأسود طويل ومستقيم في المساء!
  • يجب أيضاً تجربة موديل الكتف الواحد مع فستان طويل، نحن نحب قصتها الدقيقة والمثيرة أو جربي فستاناً طويلاً منقسماً على الجانبين لإطالة مظهرك وتخفيف الحجم.
  • يمكن أن يكون الفستان متوسط الطول بديلاً جيداً لأولئك الذين يقل طولهم عن 1 متر 60 متراً.

نوع الفستان الأسود

  • إذا كنتِ تحبين الفستان الأسود، فأنتِ تحبه أيضاً عندما يزين بمطبوعات عصرية أو بنقاط البولكا والخطوط الدقيقة هي بدائل جيدة لإشراق الفستان الأسود.
  • لكن نمط الفستان يعتمد أيضاً على مواده، الكتان والقطن هما المواد التي يجب تجربتها في الصيف عندما يكون الجو حاراً جداً أو للحصول على مظهر غير رسمي أكثر.
  • ارتدي الفساتين بالمواد الأكثر قيمة، مثل نماذج الحرير والدانتيل، للأمسيات الفاخرة.

شراء الفستان الأسود المناسب

المظهر الرائع لا ينبغي أن يكون مكلفاً وهذا هو السبب في أن المتاجر تقدم أسعاراً معقولة دون المساس بالجودة، مع خيارات الشحن المريحة، فإن شراء فستان أحلامك  يتحقق على بعد نقرة واحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار