كيفية اختيار مجوهرات الزفاف المثالية للعرائس المحبات للتألق

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
كيفية اختيار مجوهرات الزفاف المثالية للعرائس المحبات للتألق

من أقراط الزفاف إلى القلائد والأساور، اكتشفي دليلنا الخاص بنا لاختيار مجوهرات الزفاف المثالية لليوم الكبير، بعد أن أصبح المكان محجوزاً وقد اخترتِ فستان أحلامك، حان الوقت الآن للإكسسوارات، مجوهرات الزفاف هي جزء أساسي من أي مظهر، مما يساعدك على جعل ملابس زفافك شيئاً فريداً لكِ ولكن قد يكون من الصعب معرفة ما يجب فعله وما لا تختاريه.

لكن لا تقلقي، لقد قمنا هنا بتجميع نصائح مجوهرات الزفاف.

ما هي المجوهرات التي يجب أن ترتديها في يوم زفافي؟

ما هي المجوهرات التي يجب أن ترتديها في يوم زفافي؟

لا توجد قواعد محددة بشأن المجوهرات التي تحتاجين إلى ارتدائها في يوم زفافك ومع ذلك، عادة ما تختار العرائس أو المتزوجات ارتداء خاتم الخطوبة وخاتم الزفاف ومجموعة من أقراط الزفاف وقلادة وسوار.

ماذا سترتدي؟

ماذا سترتدي؟

مكان رائع للبدء هو التفكير في شكل فستانك، حيث من المهم التأكد من أن مجوهراتك تكملها، على سبيل المثال، إذا كان فستانك يحتوي على خط تقويرة مرتفع، قد لا ترغبين في ارتداء قلادة وبدلاً من ذلك اختاري قرطاً ملفتة، في حين أن الفستان بدون حمالات مناسب تماماً مع قلادة بسيطة وأقراط مطابقة.

ضعي في اعتبارك المجوهرات التي تحبين ارتداءها بالفعل

ضعي في اعتبارك المجوهرات التي تحبين ارتداءها بالفعل

نصيحة أخرى مفيدة هي التفكير في مجوهرات الزفاف التي تحبين ارتداءها بالفعل واستخدامي هذا كنقطة انطلاق لمجوهرات الزفاف الخاصة بكِ، هل أنتِ تحبين الأسلوب البسيط والخالد؟ يمكن أن تكون ترصيع سوليتير وقلادة سوليتير مناسبة لكِ، أم أنكِ تتطلعين إلى الإدلاء ببيان متلألئ؟ ربما تكون أقراط من اللؤلؤ أو بتصميم آرت ديكو مناسبة، نوصي بمطابقة المعادن الخاصة بكِ لخلق مظهر متماسك.

طابقي خاتم الخطوبة الخاص بكِ مع مجوهراتك

طابقي خاتم الخطوبة الخاص بكِ مع مجوهراتك

مكان رائع آخر للبدء يمكن أن يكون بخاتم الخطوبة الخاص بك!

الخيار الأول: التباين المثالي

كوني مبدعة! نقترح اختيار أحد جانبين من خاتمك مثل الاستمرار في نفس المعدن أو الأحجار الكريمة، لخلق مظهر متماسك، على سبيل المثال، يمكن أن يبدو خاتمنا العتيق مثالياً مع قرط سوليتير وقلادة أو يمكنك خلط الأحجار الكريمة مع الحفاظ على الأنماط المطابقة.

الخيار الثاني: مجموعة مطابقة خالدة

مجموعة المجوهرات المطابقة هي مظهر زفاف خالد، سواء اخترتِ التصاميم الحديثة مثل الأحجار الكريمة المرصعة أو شيء أكثر تقليدية، فمن المؤكد أنك ستكون رائعة.

مجوهرات باللون الأزرق

مجوهرات باللون الأزرق

  • نحن على يقين من أنكِ سمعتِ عن تقليد الزفاف القديم المتمثل في "شيء قديم وشيء جديد وشيء مستعار وشيء أزرق" حسناً، يمكن أن تكون مجوهراتك المكان المثالي لوضع علامة على شيء أزرق!
  • من اللمعان السحري للزبرجد إلى التألق الملكي للياقوت الأزرق، الذي يتضمن واحداً (أو كليهما!) من هذه الأحجار الكريمة في مجوهرات الزفاف الخاصة بكً يمكن أن يكون الخيار الأمثل.
  • نحن نحب أقراط مزينة من حجر أكوامارين ديكو لقطعة تضم كلا من الأحجار الكريمة المذهلة.

مجوهرات اللؤلؤ

مجوهرات اللؤلؤ

  • كانت اللآلئ كنزاً لآلاف السنين وتشتهر بلمعانها المهيب! لونها الأبيض والقشدي الناعم يجعلها الخيار الأمثل لارتدائها في يوم زفافك وكرمز للحماية والحظ السعيد، فهي التعويذة المثالية التي تحملينها معكِ.
  • بالنسبة لبعض التألق الإضافي، ابحثِ عن القطع التي تجمع بين اللؤلؤ الجميل والأحجار الكريمة مثل الزبرجد والزمرد والماس.

من أين تشتري مجوهرات الزفاف؟

من أين تشتري مجوهرات الزفاف؟

حفل زفافك هو الوقت المثالي للاستثمار في قطع المجوهرات الراقية، من المؤكد أن المجوهرات التي ترتديها في حفل زفافك لها قيمة عاطفية عالية، لذلك فإن اختيار القطع المصنوعة بجودة الإرث هو خيار رائع ويمكن أن تنتقل عبر الأجيال هو خيار جميل، عند اختيار صائغ، نوصي بالبحث عن قطع من الذهب الخالص أو البلاتين والتي يمكن بعد ذلك وضعها بالأحجار الكريمة مثل الزبرجد والياقوت الأزرق والزمرد! نوصي باختيار شيء يمكن ارتداؤه في اليوم الكبير، وأن يصبح أيضاً قطعة ثمينة ترتديها طوال فترة الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار