نصائح لتنسيق الجمبسوت للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 أبريل 2024
نصائح لتنسيق الجمبسوت للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

اختيار جمبسوت للمحجبات أمر ليس محير كما تعتقدين، فقط أنت بحاجة إلى اختيار الموديل الذي يمكن أن يتماشى مع إطلالتكِ وذوقكِ الخاص لضمان الحصول على مظهر جذاب. ويمكنك تحقيق هذا سواء بالموديل الكاجوال أو بتجربة جمبسوت سواريه للمحجبات. 

وإن كنت تبحثين عن إطلالة رائعة بالجمبسوت للمحجبات تابعي القراءة وسنخبرك عن كيفية اختيار الموديل المناسب لكِ وتنسيقه بمختلف المناسبات والأوقات.

كيفية اختيار موديل الجمبسوت للمحجبات حسب شكل القوام 

قبل البدء في اختيار موديل الجمبسوت يجب الانتباه بالبحث عن التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع يمكن أن يناسبك بمختلف الأوقات.

  • للجسم الكمثرى: يجب الاهتمام جيداً باختيار موديل الجمبسوت للمحجبات الذي يتميز بقصة واسعة لضمان عدم تحديد منطقة الأرداف وظهورها بشكل مبالغ. ولا تنسيق بتنسيقه مع قطعة علوية مثل جاكيت واسع لضمان عدم إظهار نحافة الجزء العلوي.

  • للجسم المستطيل: إن كنت من صاحبات القوام المستطيل، عليكِ الاهتمام باختيار موديل الجمبسوت المحدد للجسم. ومن الأفضل اختيار التصميم الذي يتميز بكسرات أو تموجات على الخصر لمنحك إطلالة رائعة ومثالية.

  • للجسم التفاحة: احرصي على اختيار الموديل الذي يقوم بتحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر أو اختيار القصات الفضفاضة التي تضمن لك إطلالة رائعة.

  • للجسم المثلث المقلوب: اهتمي باختيار الجمبسوت للمحجبات الذي يتميز بساق واسعة لضمان إخفاء عيوب الجسم وإظهار مميزاته بشكل رائع.

  • للجسم الساعة الرملية: إن كنت من صاحبات جسم الساعة الرملية بإمكانك اختيار الموديل الذي يلائم ذوقك سواء الفضفاض أو المحدد للقوام

موديلات كاجوال من الجمبسوت للمحجبات 

هناك الكثير من الموديلات الكاجوال التي يمكنك اختيارها إن كنت تبحثين عن جمبسوت للمحجبات. حيث يمكنك تجربة الموديل الجينز مثل إطلالة فاشينيستا فاطمة العوضي وتنسيقه مع حذاء رياضي لمظهر جذاب يتناسب مع إطلالة العملية بشكل يومي. 

أما إن كنت ترغبين في اختيار موديل يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الشاطئة عليك تجربة موديلات الجمبسوت للمحجبات المزينة بنقوش عصرية. وإن كان الموديل المتوفر لديك بدون أكمام اهتمي بتنسيقه مع قميص أبيض أو أسود لمظهر رائع.

تنسيق الجمبسوت للمحجبات بشكل محتشم

تجد الغالبية العظمى من المحجبات صعوبة في ارتداء وتنسيق الجمبسوت، لكن الأمر سهل وبسيط. حيث يمكنك ارتداء الجمبسوت للمحجبات بطريقة محتشمة وذلك من خلال تنسيقه مع كارديجان طويل أو بليزر أو حتى جاكيت جينز وذلك في حالة أن موديل ضيق وغير ملائم لكِ.

يمكنك أيضاً تجربة موديلات الجمبسوت للمحجبات الفضفاضة التي بالتأكيد ستكون مناسبة لكِ، التي سوف تمنحك المظهر الأنيق الذي تبحثين عنه دائماً. وستكون رائعة عند تنسيقه معها لفات حجاب بشكل عصري يتناسب مع موديل الجمبسوت لإطلالة فريدة.

جمبسوت سواريه للمحجبات 

ظهرت الجمبسوت السواريه للمحجبات بأشكال متنوعة يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر مميز في حفلات الزفاف والمناسبات المهمة. فمثلاً يمكنك اختيار الجمبسوت المطرز بالكامل ولا تنسي بتنسيقه مع حجاب من نفس اللون لضمان إطلالة متناسقة.

لفت أنظارنا أيضاً إطلالات مدوني الموضة المحجبات بالجمبسوت الأشبه بالفستان مثل إطلالة رهف الشامي في إحدى حفلات الزفاف. وهذه الإطلالة يمكن أن تناسبك إن كنت تبحثين عن مظهر عصري خاطف للأنظار في المناسبات المهمة.

إن كنت فتاة خجولة مثلي بإمكانك تجربة الموديلات البسيطة التي تعتمد على قصات عصرية وتنسيق معها بعض الإكسسوارات اللامعة وستكون إطلالتك فخمة. وهنا سوف تحصلين على المظهر الأنيق الذي يتناسب مع شخصيتك دون الحاجة لارتداء الكثير من الملابس المطرزة بطريقة مبالغة لمظهر ملائم لأجواء السهرات دائماً.

شاهدي إطلالات مدوني الموضة واستلهمي بعض الأفكار للحصول على إطلالة جذابة بالجمبسوت للمحجبات باستمرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار