10 نصائح من صاحبات البشرة الجميلة لتحصلي على نضاره فائقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Miranda Kerr
دائماُ نتساءل عن سر نضارة بشرة المشاهير والنجمات، وكيف يحافظن على إشراقتهن رغم تعرضهن الدائم للماكياج والتصوير والإضاءة، ودائماُ نعزو هذا إلى كونهن لديهن من يهتم بمظهرهن ويعتني بتفاصيل حياتهن، إلا أننا هنا حاولنا مقاربة حياة بعض الجميلات الشهيرات، ووجدنا بعض أسراراهن البسيطة التي لاغ تتطلب الكثير، تعالي لتستعرضيها معنا، وحاولي إدخالها على روتينك اليومي لتحصلي على بشرة مشرقة وإطلالة خالية من الشوائب.
 
1- تعلمي استعمال الفرشاة الجافة
نصيحة Miranda Kerr : استعملي فرشاة لفرك جسمك بها وهو جاف قبل الاستحمام، لأن هذا من شأنه أن يحرك الدورة الدموية في الجسم ويساعد الخلايا على التخلص من السموم والتراكمات.
 
2- طبقي الطعام المناسب على وجهك
نصيحة Zosia Mamet : استخدمي مستحضرات طبيعية على وجهك، اصنعي المقشر الطبيعي الخاص بك المؤلف من خليط  العسل والسكر لتحصلي على بشرة مشرقة ونقية.
 
3- إياك أن تهملي الترطيب:
نصيحة Kristen Stewart : أهم سر من أسرار نقاء بشرتي هو استعمالي الدائم للكريم المرطب الذي يرطب البشرة من العمق.
 
4- احرصي على تطبيق المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك
نصيحة الأختين Mary-Kate  وAshley : تعرفي على نوع بشرتك واستعملي المستحضر المناسب لها ولا تنساقي وراء الصرعات الرائجة.
 
5- اتبعي تقشير البشرة بشكل دوري
نصيحة Lea Michele : اجعلي تقشير البشرة تجربة ممتعة وابتكري المقشر الخاص بك، كخلط السكر البني وملح البحر وزيت الزيتون، قشري جسمك بهذا المستحضر واحصلي على نعومة فائقة وبشرة منتعشة.
 
6- أتقني استعمال الكونسيلر (خافي العيوب)
نصيحة Vanessa Hudgens : إذا كان ليس أمامك سوى اختيار مستحضر واحد لتبقيه معك، فتأكدي أن يكون كونسيلر من نوعية جيدة، فهو المستحضر الأهم لإطلالة مشرقة.
 
7- احتفظي بمهدئ ومرطب للبشرة معك دائماً
نصيحة Kristen Bell :حضري في زجاجة رذاذ نقطاً من زيت الورد المفضل بديك واخلطيه مع كمية من المياه، رشيها على وجهك عندما تشعرين أن بشرتك متهيجة أو بحاجة إلى ترطيب، وستحصلين على نتيجة جميلة. 
 
8-   لاتنسي الواقي الشمسي مهما حصل
نصيحة Amanda Seyfried  : طبقي الواقي الشمسي الخاص بك كلما خرجت من المنتزل خلال ساعات النهار، وهذا هو المستحضر الوحيد الذي لا أستغني عنه ويقي بشرتي من علامات التقدم في السن.
 
9- أدخلي مكعبات الثلج إلى روتينك اليومي
نصيحة Gabrielle Union : افركي وجهك بمياه الثلج أو بقطع الثلج نفسها لتعيدي النضارة إلى بشرتك، فهذا يساعد على إغلاق المسامات وينعم الجلد. 
 
10- اغسلي وجهك دوماً دون أية أعذار
نصيحة Jamie King  : مهما كنتِ متعبة أومنهكة أو شعرت بالكسل إياك ألا تغسلي وجهكِ، فآثار الماكياج وعوامل الطبيعة والتلوث لها أبشع تأثير على بشرتك، ويجب إزالتها عن طريق غسل الوجه.  
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار