نوال الزغبي تسقط في المسبح بملابسها كاملة وهذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
نوال الزغبي تسقط في المسبح بملابسها كاملة وهذا ما حدث

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهرت فيه هي وابنتها تيا ديب، أثناء استمتاعهم بالأجواء الصيفية في مسبح.

تيا تستمتع بوقتها برفقة والداتها نوال الزغبي في المسبح

وظهرت النجمة نوال الزغبي في أول الفيديو وهي تتحدث مع ابنتها تيا، ومسايرتها حتى اقتربت منها وحاولت المشي معها إلى طرف المسبح، لتقوم تيا بعد ذلك برمي والدتها في حوض السباحة لتضحك عليها، بينما قامت نوال بعد خروجها من المياه برش مياه المسبح على ابنتها.

وكانت ترتدي نوال ملابس عادية وليست ملابس خاصة بحمام السباحة، وعلقت النجمة اللبنانية على مقطع الفيديو قائلة: "هيك اتفقوا عليي تيا ورالف".

نوال الزغبي تستعد لحفلها في الساحل الشمالي

كما نشرت الفنانة نوال الزغبي منذ عدة أيام صورة من حفلها القادم في منطقة الساحل الشمالي بمصر، حيث شاركت متابعيها صور عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام"، لتشويقهم للحفل القادم معلقة عليها: "لا أطيق الانتظار لرؤيتكم في الساحل الشمالي بعد خمسة أيام".

نوال الزغبي توجه انتقادات لفنانات "التيك توك"

وجهت الفنانة اللبنانية العديد من الانتقادات لظهور النساء والفنانات على تطبيق "تيك توك"، حيث قالت إنها تنتقد هذا التطبيق في العديد من المناسبات المختلفة، حيث ظهرت مؤخرا عبر لقائها مع "ET بالعربي"، وفسرت الفنانة نوال انتقادها المستمر لهذا التطبيق بسبب الأفعال غير اللائقة من بعض السيدات والفنانات.

وأضافت أنها مؤخرا تراجعت عن آرائها لاحقاً بعد أن قررت الاشتراك فيه، حيث كانت تطلق علي ألهذا التطبيق من قبل "هبل النسوان"، وأكملت قائلة: "النسوان بأعمار معينة بتعمل أشياء كتير هبل على تيك توك، وبالذات لو ممثلة أو مغنية بتعمل سكيتش أقل من مستواها".

وأردفت قائلة: "هذا الشيء أزعجني كثيرا، وشعرت وقتها بأنني لن أشارك في هذا التيك توك، وبما أني معنية بالموسيقى فدخلت عليه، وصفحتي بتجنن".ش

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار