مشاهير تيك توك

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
مشاهير تيك توك

تعتبر تيك توك منصة التواصل الاجتماعي الأسرع نمواً في العالم، حيث تمكنت من جذب مئات الملايين من المستخدمين الذين كانوا يستخدمون المنصات المنافسة مثل فيسبوك وانستغرام وغيرها، ما يميز تيك توك أنها منصة عالمية مجانية متاحة على جميع الأجهزة الذكية مثل: AppStore و PlayStore و GalleryApp، حيث بإمكانك استخدام هذه المنصة دون إنشاء حساب، ويتم استخدام المنصة لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية والصوتية القصيرة، مثل الرقص والكوميديا والتعليم وغيرها، كما أنه يوفر خاصية البث المباشر.

أبرز مشاهير التيك توك العرب

  • خبيرة المكياج العراقية هدى قطان hudabeauty@

تنشر محتوى حول كيفية تطبيق المكياج بالطريقة الصحيحة وروتين العناية بالبشرة، كما أنّها تعطي نصائح عدة في عالم المكياج والبشرة على حد سواء، لتكون النساء على اطلاع كامل بهذه المواضيع، ويتابعها أكثر من 8.5 مليون متابع.

  • الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن karenwazen@

تنشر محتوى حول نصائح الموضة والجمال، كما أنها تقوم بالعديد من التحديات إما بمفردها أو مع عائلتها، ويتابعها أكثر من 3.6 مليون متابع.

  • الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين omayazein@

تنشر محتوى حول كيفية تنسيق الملابس بطريقة ترندي، كما أنّها تنشر فيديوهات ظريفة مع زوجها، بالإضافة إلى قيامها ببعض التحديات المشهورة على تيك توك، ويتابعها أكثر من 2 مليون متابع.

  • الناشطة وصانعة المحتوى السعودية سارة ميلاد sarahhmiladd@

تميزت من خلال فيديوهاتها التي ترتكز على الغناء أو التمثيل على مقطع صوتي وتحريك شفتيها، ويتابعها أكثر من 7.4 مليون متابع.

  • صانعة المحتوى اللبنانية يارا عزيز yaraaziz@

 تنشر فيديوهات ظريفة مع والدها وصديقها على المنصة، كما أنها تقوم بمشاهد تمثيلية وبعض الرقصات المشهورة، ويتابعها أكثر من 5 ملايين متابع.

يمتلك الثنائي الإماراتي خالد وسلامة أكثر من 5 ملايين متابع، حيث اشتهروا بالفيديوهات اليومية التي تتحدّث عن الحياة الزوجية ونقلها إلى المتابعين بطريقة ظريفة.

حيث اشتهروا بظرافتهما في تقديم محتوى من واقع الحياة بطريقة فكاهية وعفوية، ويتابعهما أكثر من 2 مليون متابع.

  • صانع القصص السينمائية السعودي محمد عباس abas.iiii@

اشتهر محمد عباس بمقاطع الفيديو التمثيلية التي لاقت رواجاً واسعاً بين متابعيه على تيك توك والذي يبلغ عددهم أكثر من 5.7 مليون متابع. كما أنّه يسلّط في بعض الأحيان الضوء على قضايا جوهرية في المجتمع.

  • ميتو الشامسي iimeeto@

نجم تيك توك مشهور ولد في المملكة العربية السعودية، ينشر مقاطع فيديو مضحكة للغاية، لديه أكثر من 14.4 مليون متابع. [1] [2]

أبرز مشاهير التيك توك الأجانب

دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية مع أكثر من 152.6 مليون متابع، ويُعرف بمقاطع الفيديو الخاصة به حيث يسخر بصمت من مقاطع الفيديو المعقدة للغاية التي ينشرها المستخدمون الآخرون.

قامت Charli بتحميل أول فيديوهات رقص لها في عام 2019 وهي في السادسة عشرة من عمرها، وبدأت بمشاركة مقاطع فيديو رقص أو إعادة إنشاء أو مشاركة تصميمات الرقصات الأصلية، ومع مرور الوقت أصبحت وجه TikTok الذي انتشر مع انتشار الشبكة وقد تجاوز عدد متابعينها أكثر من 149 مليون متابع.

هي مغنية أمريكية من أصل فلبيني، انتشرت لها مقاطع الفيديو المتزامنة لحركة الشفتين، وقد دخلت في شراكة مع العديد من العلامات التجارية، وتعاونت مع منشئي محتوى آخرين، كما سمح لها صعودها في TikTok بإصدار ألبومها الغنائي، حيث اشتهرت بتعابير وجهها المضحكة ومهاراتها في الغناء والرقص، عدد متابعينها تجاوز 93 مليون متابع.

أحد أوائل الأشخاص الذين اشتهروا على تيك توك، حيث اشتهرت بعروضها في الرقص وتصميم الرقصات، وتعمل على شراكات مع مختلف العلامات التجارية، تجاوز عدد متابعيها 89 مليون متابع.

حقق الممثل الشهير ويل سميث دخولًا مفاجئًا على الشبكة الاجتماعية، حيث ينشر محتوى فكاهيًا متنوعًا كما ينشر مقاطع له مع الأصدقاء والعائلة، تجاوز عدد متابعيه 73 مليون متابع.

هو ساحر أمريكي وله حضور واسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ينشر محتوى متنوع تمزج بين السحر وعائلته، تجاوز عدد متابعيه 71 مليون متابع.

هي مغنية مكسيكية اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو المضحكة، تجاوز عدد متابعيها 71 مليون متابع.

نعم يمتلك تيك توك حساب خاص وقد تجاوز عدد متابعيه 66.3 مليون متابع. [3] [4]