نوال الزغبي عن أزمتها مع نانسي عجرم: الأمور فلتت من يدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
نوال الزغبي عن أزمتها مع نانسي عجرم: الأمور فلتت من يدي

علقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الخلاف الذي اندلع بين جمهورها وجمهور مواطنتها الفنانة نانسي عجرم وتحول الأمر إلى معركة علنية بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نور الزغبي ترد على أزمتها مع نانسي عجرم

وقالت نور الزغبي خلال لقاء لها في برنامج Arab Wood  إن الأمور فلتت من يديها، وكل شخص عليه إن يأخذ حقه بيده، ونفت أن يكون لديها خصومة مع أي من الفنانين قائلة: "أنا لطيفة مع العالم".

واستعانت نوال الزغبي خلال ردها بقصة رمزية لوصف ما حدث من أزمة مع جمهور نانسي عجرم قائلة: ": لو كل يوم ابنك يشتكي لك أن ابن الجيران ضربه علقة، بالأخير حتقول لي روح اضربه، وعلقت على القصة قائلة: "الأمور فلتت من يدي وكل واحد ياخد حقه بإيده".

ونفت نوال الزغبي الخلاف بينها وبين سيرين عبد النور أو أي فنانة أخرى مؤكدة أنها حريصة على أن تكون علاقتها جيدة مع جميع زملائها في الوسط الفني قائلة: "ما عندي مشكلة مع حد أصلا، سيرين بحبها، ما عندي مشكلة معها، بالعكس".

وتابعت نوال الزغبي: "أي شخص موجود أن كان فنان أو غير فنان برحب به وبحبه وبتصور معه، وماجي بو غصن صديقتي وحبيبتي، لكن أنا كتير لطيفة مع العالم".

نوال الزغبي تنفي الخلاف مع نانسي عجرم

وكانت نوال الزغبي ردت من قبل على الأخبار المتداولة حول خلافها مع نانسي عجرم، من خلال نشر أحد الأخبار التي جاء عنوانها: "نوال الزغبي تفتح النار على نانسي عجرم"، وعلقت عليه قائلة: "يا عيب الشوم عليكن هيدي هي الصحافة الصفراء نانسي حبيبة قلبي، وأنا من الأشخاص اللي مبسوطة بنجاحها كتير، وهيي بتعرف هالشي... وهيدا أحلى بلوك".

ولفتت نوال الزغبي أنها لا تهتم بالألقاب، وذلك في تدوينة لها عبر تويتر قائلة: "آخر همي الألقاب أعمال الفنان ونجاحاته هي الأهم، ولو سمحتم عاملين الهجوم على أشياء تافهة! أكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا، وكل واحد ياخد نصيبه".

المعركة التي اندلعت بين فانز النجمتين نوال الزغبي ونانسي عجرم، العام الماضي جاءت على خلفية منح أحد المواقع لقب ملكة البوب إلى الأخيرة بعد نجاح ألبومها نانسي 10، بينما رأى جمهور الزغبي أنها الأحق بهذا اللقب خاصة أنها استخدمته من قبل للترويج لأغانيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار