إطلالات نانسي عجرم: عندما وقعت النجمة في فخ التكرار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
إطلالات نانسي عجرم: عندما وقعت النجمة في فخ التكرار

نانسي عجرم هي واحدة من أيقونات الموضة والجمال في الشرق الأوسط، بينما تصبح إطلالاتها محط أنظار الجميع فور ظهورها في أي مناسبة كانت، سواءً حفل أو مهرجان أو سجادة حمراء، فنانسي محبوبة الجماهير أينما حلت وكيفما ظهرت.

تكرار الإطلالات

على الرغم من كون إطلالات نانسي عجرم في أغلب إطلالاتها فريدة ومصممة لها خصيصاً، إلا أننا رصدنا أنها على مدار السنوات الماضية، قامت بتكرار العديد منها أكثر من مرة، وفي مناسبات مختلفة.

كررت نانسي عجرم إطلالاتها أكثر من مرة حيث ظهرت في أحد البرامج بإطلالة كاجوال أنيقة عبارة عن بليزر طويل من الخلف وقصير من الأمام، وكانت نانسي قد ظهرت بنفس الإطلالة على غلاف إحدى المجلات الترفيهية، حيث كررتها بحذافيرها ولكن بلون مختلف وهو ما لفت الأنظار وقتها.

نانسي عجرم بفستان سيرين عبد النور

لم تكرر نانسي عجرم إطلالاتها الخاصة فحسب، ولكنها أيضاً خطفت الأنظار عندما كررت إطلالات نجمات أخريات، لعل آخرهن كانت الفنانة سيرين عبد النور التي سبقتها وارتدت فستاناً أحمر بتوقيع دولتشي آند غابانا، لتفاجئ نانسي الجمهور مؤخراً بتكرار نفس الإطلالة.

وفي حفل Joy award أطلت نانسي عجرم بفستان سيرين عبد النور الذي سبق وارتدته قبل أكثر من عام كامل، خلال مناسبة في دبي، ويبلغ سعر الفستان نحو 6 آلاف دولار.

نانسي عجرم تقلد بريانكا شوبرا

لم تكن سيرين عبد النور هي النجمة الوحيدة التي وقعت نانسي عجرم في فخ تكرار إطلالتها هذا الأسبوع، ولكنها قبل أيام معدودة كررت إطلالة النجمة الهندية بريانكا شوبرا التي ارتدت فستاناً ذهبياً أنيقاً بفتحة صدر على شكل V مع فيونكة عريضة باللون الأسود خلال ترويجها لمسلسلها الأحدث، والذي طُرح للعرض على إحدى المنصات خلال العام الماضي.

نانسي عجرم ارتدت فستان بريانكا شوبرا الأسبوع الماضي خلال إحيائها حفل ليلة صلاح الشرنوبي ضمن ليالي موسم الرياض الترفيهية، وخطفت نانسي الأنظار بأناقتها، وتفاعل الجمهور الذي تعرف عدد منه على فستان بريانكا شوبرا، ولكنهم وللمفارقة أشادوا بشكله على نانسي أكثر منها.

سعر فستان نانسي عجرم كان  2000 يورو ويحمل توقيع ALESSANDRA RICH، وقد خطفت النجمة اللبنانية الأنظار بجمالها ورقتها المعتادة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "خطيرة نانسي مرة حتى لما تكرر إطلالة بتكون عليها أحلى وأجمل من النجمة الأصلية"، "الفستان تبع نانسي هو هو نفسه الفستان تبع بريانكا شوبرا لما كانت تروج لمسلسلها الجديد، بس وربي على نانسي أحلى وأنعم مرة"، "صايرة تكرر نانسي الإطلالات أكثر من مرة بس واو جد عليها أجمل من صاحبته".

نانسي عجرم بإطلالة بيرين سات

عام 2015 خطفت نانسي عجرم الأنظار على مسرح ستار أكاديمي بإطلالة مميزة من ألكسندر ماكوين عبارة عن فستان باللون البيج مع تنسيقات دانتيل عند الصدر والرقبة باللون الأسود وتركت شعرها معقوصا في تسريحة بسيطة.

الفستان نفسه سبق وارتدته بيرين سات لتصبح نانسي تحت الأضواء في هذه اللقطة المتشابهة مع النجمة التركية التي كانت محط إعجاب الجماهير في هذه الفترة بالذات والتي كانت قد أتبعت شهرتها الكبيرة التي حققتها بعرض مسلسل العشق الممنوع في الوطن العربي.

لم تكن النجمات العربيات فقط أو التركية بيرين سات هي التي تشابهت نانسي عجرم بإطلالاتها معهن، ولكن النجمة اللبنانية الأنيقة أيضاً وقعت في فخ تكرار إطلالات أخرى لنجمات أجنبيات.

لمزيد من صور الإطلالات التي كررتها نانسي عجرم في لقاءات أو حفلات سواء لنفسها أو لنجمات أخريات، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه لاستكشاف المزيد..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار