نورة العميري: مررت بفترة ضياع بعد إنتهاء "ستار أكاديمي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 نورة العميري: مررت بفترة ضياع بعد إنتهاء "ستار أكاديمي"
تطرقت الفنانة الكويتية نورة العميري خلال لقاء خاص لها مع مجلة "ليالينا" الكويت إلى مرحلة مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي"، مؤكدة أنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء لتعاملت مع تجربتها بحكمة أكبر.
 
فعند سؤالها إن كان "ستاراك" يقدم النجاح هلال فترة عرضه فقط أجابت قائلة:" ستار أكاديمي بوابة لكل شاب يطمح للشهرة فقط، بعدها عليه العمل بجهد، فهم يقدمون القاعدة الجماهيرية ومن ثم المواهب تختار المجال الذي ترغب الإبداع من خلاله، فالبرنامج لا يعتمد على الغناء فقط، بل إنه يعلمك أسس التمثيل والعروض المباشرة. وأعترف أنني مررت بفترة ضياع بعد انتهاء البرنامج، إذ ظننت أنني سأحافظ على جمهوري ولا أنكر أنني فشلت ببعض التجارب".
 
وتابعت نورة قائلة:"لو يعود بي الزمن إلى الوراء، فإنني سأدخل التجربة بطريقة مختلفة وأكثر ذكاء، لأستفيد منها. فلم أكن حينها أمتلك الخبرة الكافية وكنت طفلة وكل ما أرغب به هو العودة إلى ديرتي، فكنت ضائعة بشكل تام وأبكي باستمرار لأنني أرغب بالعودة إلى والدتي، فالوضع كان صعباً بالنسبة إليّ وحتى أصدقائي استغربوا من مستوى الأداء الذي قدمته، إذ يعرفون أن قدرات صوتي أفضل".
 
من جانب آخر، أعلنت الفنانة الشابة أنه في حال عرض عليها المشاركة في أحد برامج المواهب الحالية، فإنها تختار المشاركة في "The Voice"، بسبب إهتمامه بالأصوات الجميلة، ولعشقها للفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تجدها إنسانة متواضعة وصريحة جداً.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار