فوز الفهد تعلق على رحلتها مع نورة العميري: شعرت بتأنيب ضمير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
فوز الفهد تعلق على رحلتها مع نورة العميري: شعرت بتأنيب ضمير

علقت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد على رحلتها الأخيرة مع صديقتها الفنانة نورة العميري إلى جزيرة ميكونوس اليونانية، كاشفة عن مخاوفها قبل الرحلة والتي تغلبت عليها لتكتشف أن هذه الرحلة كانت مفيدة لها.

رحلة أحتاجها

أكدت فوز الفهد في فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، أنها كانت تحتاج إلى أسبوع تغيير الجو الذي سافرت فيه مع نورة العميري إلى ميكونوس، مشيدة بالرحلة والتنظيم والوقت الرائع الذي قضته هناك.

وتابعت فوز الفهد: "صدق أسبوع كنت أحتاجه، أحتاجه من بعد زواجي ومن بعد ما جبت عيال ومن بعد الشغل ومن بعد الضغط، أحتاج هذا الأسبوع علشان أنا نفسيا تتجدد نفسيتي".

تنصح بالسفر

نصحت فوز الفهد متابعاتها بالسفر كل فترة على حسب الإمكانيات المادية والبيئية المحيطة بهن، مشيرة إلى أن السفر يفيد في تجديد النفسية.

أضافت فوز الفهد: "كل ما نفسيتك تتجدد، علاقاتك في الشغل والدوام ومع شريكك وعيالك وأهلك وكل شيء تتجدد هي كمان".

شاهدوا فيديو فوز الفهد

تأنيب ضمير

أردفت فوز الفهد أن قصة السفر لو تحققت، لأوجدت السعادة في حياة صاحبها، موضحة أنه يجب على الجميع السفر رفقة أصدقائهم  كل فترة، على الرغم من أنها شعرت بتأنيب الضمير قبل السفر من ناحية أبنائها الصغار.

تابعت: "كل كم سنة، يعني أنا كنت أحتاجها بعد وايد، على حسب أنتي شو نفسيتك تحتاج، ولا يحوشج تأنيب ضمير لأنه أنا كان وايد حايشني تأنيب ضمير وكنت متأزمة بس لما رديت عرفت أني كنت أحتاجها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار