بلقيس تُشارك متابعيها مقطع مُصوّر تظهر خلاله بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
بلقيس تُشارك متابعيها مقطع مُصوّر تظهر خلاله بدون مكياج

شاركت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر ظهرت خلاله بدون مكياج أو فلتر.

بلقيس فتحي بدون مكياج

خلال الفيديو، ظهرت بلقيس فتحي وهي تمازح جمهورها بدعابة، وأرفقت بلقيس مقطع الفيديو بتعليق قالت خلاله: "تفااااااااهة أول اليوم".

بلقيس فتحي

حفل بلقيس في ختام مهرجان دبي للتسوق

كانت بلقيس كانت قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً برفقة الفنانين حسين الجسمي وتامر حسني، وذلك في ختام مهرجان دبي للتسوق. كانت بلقيس قد صرحت مع بداية عام 2024، أنها لا تمانع اتخاذ خطوة الزواج خلال هذه الفترة لكنه لا يوجد شخص مناسب في الوقت الحالي.

خلال تصريحات صحفية على هامش حفلها في الإمارات، قالت بلقيس: "أنا عايزة أتجوز برضه، لسه مجاش العريس بس أنا عايزة أتجوز وماله يا أخويا نتجوز، اللي عايزني يجيلي، أنا مبروحش لحد".

وأضافت قائلة: "الواحد ينفصل ويزعل ويرجع يحب من أول وجديد وينسيك القديم، صح ولا لا؟، لما أرجع أحب هعملكم أغاني حب بالكوم".

خاضت بلقيس فتحي تجربة الزواج من قبل، لكنها انفصلت عن زوجها قبل عامين، وقد رفضت حينها الكشف عن الأسباب. خلال تصريحات إعلامية، أكدت بلقيس على عدم ندمها على الزواج، مشيرة إلى إمكانية أن تعيد نفس القصة بحذافيرها مرة أخرى خاصة أنها رزقت بابنها منها وتعلمت الكثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار