نادين نجيم تكشف سبب هجومها على متابع وترد على الانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
نادين نجيم تكشف سبب هجومها على متابع وترد على الانتقادات

دافعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن نفسها ضد الهجوم الذي شنه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ردها على أحد المتابعين بكلمة "زبال".

نادين نجيم تدافع عن نفسها

وأوضحت نادين نجيم في مكالمة هاتفية مع الإعلامية نضال الأحمدية أنها حاولت عدم الرد بهذه الكلمات إلا أنه تم توجيه بعض التلميحات الخارجة لها.

وتعجبت نادين نجيم من الهجمة الإلكترونية التي طالتها بسبب لفظ زبال، دون التساؤل عن الأسباب التي دفعتها للرد بتلك الطريقة والتلميحات الخارجة التي تلقتها ضمن تعليقات المتابع.

وتابعت قائلة: "عم يعملوا حالهم أول مرة يسمعوا هذه الكلمة، بس أنا أعمل ردة فعل تقول ليه طرقتيني كف وأنت طرقتني بوكس، هما مفتكرين أن الفنان ممنوع يفتح فمه ولازم يتحمل كل شيء مظبوط لكن للصبر حدود".

ولفتت نادين نجيم أنها تتجاهل دائماً أغلب الإساءات التي تطالها من رواد السوشيال ميديا خاصة أن بعض الحسابات تكون ومجهولة وغير متابعين لها ولا تعلم كيف وصلوا إلى منشوراتها.

وأضافت: " اللوم على الأشخاص اللي لهم حسابات ما معروف مين وراهم، ودايرين على أذية الناس بهدف الأذى مش أكتر".

نادين نجيم تكشف سبب هجومها على متابع وترد على الانتقادات

وأشارت إلى أن البعض يستخدم السوشيال ميديا للنيل من الفنانين، مشيرة إلى أن الأمر تكرر معها قبل أشهر بسبب كلمة خرائية التي قصدت بها خرافية، مؤكدة أنه لم يكن من المنطقي أن تتحدث بهذه الطريقة عن شركة الإنتاج ومسلسلها إلا أن بعض وسائل الإعلام لا يتعاطون بدقة مع الحملات التي تدار ضدها.

نادين نجيم تنفعل على متابع لها

وكانت نادين نجيم انفعلت على متابع لها بعد أن نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبرت فيها عن شعورها بالخوف بعد هزة أرضية في لبنان.

وكتبت نادين نجيم: "هزة أرضية هلئ لبنان صرلي من امبارح عم حس أنه في شيء غريب وما نمت امبارح بالليل".

ليقوم أحد المتابعين بالرد عليها قائلا "شوفي شو عم تاكلي بالليل قبل ما تنامي"، لترد عليه نادين قائلة "زبال".

وردت نادين نجيم على الانتقادات التي وجهت لها في التعليقات، مؤكدة أنها لا تقبل التطاول عليها، معلقة: "حبيبتي ديما أنت معودة على المسبات والشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة أنا ما معودة راسي ما بيحملني، هيك اتربيت خاصة إذا حدا أتطاول علي بشكل كتير بشع. والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان ونفسيته وسخة. يلي بنظف ما اسمه زبال وما بعيطله زبال لأنه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار