هازال كايا تودع الشعر الأسود وتصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
هازال كايا تودع الشعر الأسود وتصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة

صدمت الممثلة التركية هازال كايا متابعيها بشكلها الجديد بعد أن اعتمدت لون شعر مختلف تماما عما اعتادت عليه سابقاً حتى أن البعض لم يتعرف عليها مباشرة.

هازال كايا تودع الشعر الأسود

وشاركت هازال كايا (Hazal Kaya) متابعيها عبرحسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام" صورة حديثة لها بلون شعرها الأشقر البلاتيني، ورغم أن هازال كايا لم تغير شيئاً في شكلها إلا لون الشعر إلا أنها بدت مختلفة تماماً خاصة بعد أن فقدت مزيداً من الوزن.

هازال كايا تودع الشعر الأسود وتصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة

علقت هازال كايا على الصورة: "هل تعتقدون أني متعبة جدًا، سآخذ إجازة كالمجنونة وأنام طوال الشتاء! هل قلت لكم أني بدأت في تصوير المسلسل دون أخذ إجازة؟".

وظهرت هازال كايا  من قبل بإطلالة مختلفة للغاية وبعض التغييرات في ملامح وجهها خاصة بعد أن اعتمدت على لون شعر نحاسي وظهرت بنحافة أكبر من ذي قبل وهو ما جعل الجمهور يفشل في معرفتها.

كشفت تعليقات بعض المتابعين أنهم لم يتمكنوا من التعرف عليها من النظرة الأولى، وجاءت التعليقات :"هاي مش هازال كايا"، "هازال كايا متغيرة"، هديك أحلى"، "الصبغة غيرتها للأحلى"...

ونشرت هازال كايا الصورة على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها :"أحب أن أتلاعب بشعري. أردت أن أجري تغييراً جذرياً وهو ما يناسب عقلية إسرام".

هازال كايا بالشعر الأحمر

كان الظهور الأخير للتركيةهازال كايا منذ أشهر قليلة بالشعر الأحمر أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنها ونشرت عدداً من الصور لهذا الاحتفال على انستغرام وأشارت من خلالها إلى أنها أقامت للمناسبة حفلاً عائلياً مختصراً جداً حضرته هي وزوجها فقط.

وأوضحت هازال كايا أن إطلالتها المغايرة تعود لتأديتها دور شخصية "إسراء" في مسلسلها الجديد.

أما عن الجانب العملي فتستعد هازال كايا هذه الفترة للعودة إلى التمثيل من جديد بعد توقف دام لفترة طويلة حيث انشغلت بالزواج والعناية بالطفل إلا أنها ستعود بعمل مختلف ذو طابع خيالي علمي أكثر وهو بيرا بالاس، العمل بالتعاون مع شركة نتفلكس العالمية وسُيعرض في 8 حلقات فقط.

والجدير بالذكر أن كايا، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "فريحة"، تعاقدت مع شركة الإنتاح Medyapim من أجل تصوير مسلسل جديد مقتبس عن عمل ياباني يحمل عنوان  Oasis، وقد يشارك في بطولة العمل الممثل التركي بورا جولسوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار