هاني شاكر داخل عربية مصفحة وموكب من الشرطة قبل حفله بالعراق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
هاني شاكر داخل عربية مصفجة وموكب من الشرطة قبل حفله بالعراق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد وصول الفنان هاني شاكر بسيارة مصفّحة وسط حماية مشدّدة من الشرطة، إلى حفله الذي أحياه في افتتاح "مهرجان بابل الدولي" الذي انطلقت فعالياته أمس الخميس.

هاني شاكر يتحدث عن حفله بالعراق

وأكّد نقيب المهن الموسيقية في مصر أن حفلة في العراق كان مكتمل العدد، حيث قدّم عدداً من أبرز أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل جماهيري كبير، إذ هتف له الحضور بالقول: "بص شوف هاني بيعمل إيه".

وردّ شاكر قائلاً: "وحشتوني جداً، بعتذر عن التأخير بسبب مشكلة في الصوت، وجودي معاكوا مفرحني جداً، سعيد بعودة مهرجان بابل من جديد لشعب عظيم زي الشعب العراقي". وأضاف: "مش غريب على الشعب العراقي، حب الناس وحب الفن وحب الثقافة الجميلة"، مبدياً أمله في أن يعود العراق إلى انفتاحه الفني والثقافي إذ إن الشعب العراقي يستحق كل الحب والخير والتقدير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

حفل هاني شاكر ببابل

وسط حضور جماهيري كبير أحيا المطرب الكبير هاني شاكر حفله ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولي للموسيقي، بالعراق، وغني على مدار ساعة ونصف عدد كبير من أغنياته من بينها الحلم الجميل، أنتي لسه بتسألي، وغني للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ جانا الهوى جانا، وطلب من الحضور أن يغني لهم الأغاني المفضلة لهم من مكتبته، وبدى هاني شاكر متألقاً وتفاعل مع الحضور وقام بالتقاط الصور التذكارية معهم، وحظي بتصفيق كبير من الحضور حينما سمح لطفلة تريد التصوير معه بأن تصعد لخشبة المسرح نظرا لكونها كانت تبكي لتحقيق هذا الحلم، والحفل تم إذاعته عبر  قناه العراقيه على الهواء مباشرة.

جدير بالذكر أنه يستعد أمير الغناء العربى لإحياء حفلا غنائيا في مدينة أبوظبى بالإمارات، يوم الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر المقبل، يتبعه حفل بمهرجان الموسيقي العربية على خشبة مسرح النافورة،الخميس ١١ نوفمبر،ةتحت قيادة المايسترو محمد الموجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار