هاني شاكر يبكي على الهواء: بنتي وحشتني وما سبتهاش بتموت عشان حفلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
هاني شاكر يبكي على الهواء: بنتي وحشتني وما سبتهاش بتموت عشان حفلة

تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن ارتباطه بابنته الراحلة دينا، التي رحلت عن عالمنا قبل سنوات بعد صراع مع المرض.

هل ترك هاني شاكر ابنته في مرضها بسبب حفلة؟

أكد هاني شاكر،  أنه لم يترك ابنته من أجل حفلة في باريس خلال فترة مرضها، ورد على الشائعات التي تروج لذلك، قائلًا: "أنا مسبتش بنتي وهي تعبانة وعملت حفلة بعد ما ماتت بـ3 سنين، ربنا يحاسب الناس اللي قالت كده".

وبكى هاني شاكر، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على الهواء قائلا: "أوحش حاجة في الدنيا فراق حد وبنتي معانا ما سابتناش.. لا سابتني ولا سبات نهلة، معانا في البيت صبح وليل، أصعب ابتلاء ابتلاء الضنا"، وتابع موجها رسالة للراحلة: "بحبك وحشتيني ومش بتروحي من بالي ولا بال نهلة وشريف.. وأولادك بقوا جمال وزي القمر ، اطمني يا حبيبتي أنا وماما بنفكرهم عن طريق الصور على طول، ربنا يرحمك يا حبيبتي".


 

هل يخوض هاني شاكر تجربة التمثيل؟

وأشار الفنان هاني شاكر، إلى أنه حال خوضه تجربة التمثيل من جديد يفضل التمثيل أمام يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي في فيلم واحد بـ3 قصص، مؤكدًا أنه خائف من تجربة السيرة الذاتية، كما أنه حال تجسيد شخصيته سيختار تامر حسني للدور، مشيرًا إلى أنه يفضل أن يغني حسين الجسمي النشيد الوطني بصوته.

حقيقة إجراء هاني شاكر عمليات تجميل

أوضح نقيب المهن الموسيقية، أنه لم يخضع لعمليات التجميل وحديث البعض عن ذلك، هو  كلام مرسل ولا حقيقه له، قائلا: "جربت البوتكس مرتين.. وأما الناس بتشوفني محافظ على نفسي بيفتكروا أني بعمل عمليات تجميل"،

ورد على الاتهامات الموجهة له بالبخل، قائلًا: "انا مش بخيل ومعرفش مين اللي قالوا تعالوا شوفوا البيت عندي".

مسجلين خطر بنقابة المهن الموسيقية

وأضاف هانى شاكر،  أنه لم يكسب أموالًا كثيرة من عمله بالفن، موضحًا أن الفن في فترات غنائه لم يكن بأجور عالية مثل الوضع الحالي، كما كشف أنه فوجئ بأن نقابة المهن الموسيقية تضم أعضاء مسجلين خطر، متابعًا: "أنا اتفاجئت بالموضوع ده.. وجدت عازفين واتشطبوا، وهاجموني في بداية عملي كنقيب".

وعن مساعدته للفنان وائل جسار في خروج دولارات من المطار، رد قائلًا: "كان عنده مشكلة في المطار خارج بدولارات وحلينا المشكلة ومتعملش محضر".

هاني شاكر يكشف سبب تراجع نقابة المهن الموسيقية عن موقفها ضد مطربي المهرجانات

أضاف هاني شاكر أن الضغط الجماهيري والإقبال على المهرجانات جعل النقابة تتراجع عن مواقفها ضد مطربي المهرجانات، مشيرًا إلى أن الذوق العام أصبح يتجه نحو المهرجانات وهناك إقبال على هذا اللون من الغناء، ولابد من تطويره ومحاولة السيطرة على أغاني المهرجانات.

تابع  أن هناك بعض مطربي المهرجانات يمتلكون أصواتًا جيدة، ونحاول السيطرة على كلماتهم بالرجوع للقنابة قبل الغناء.

حقيقة خلاف هاني شاكر مع وليد توفيق بسبب كارول سماحة

وكشف هاني شاكر بأن غناءه مع كارول سماحة سبب خلافاته مع وليد توفيق، مشيرًا إلى أنه عاتبه على نزول أغنيته مع كارول سماحة بعد أغنيته مع وليد توفيق مباشرة، معقبًا: "غيرة وحب من وليد أنا عمري ما أزعل منه".

هاني شاكر يصرح أن شيرين ليست مطربة مصر الأولى

وأوضح أن شيرين عبد الوهاب ليست مطربة مصر الأولى، متابعًا: "شيرين مش مطربة مصر الأولى في مطربين تانين كأنغام وأمال ماهر"، وعن غنائه لأغنية بنت الجيران، قال "كان هزار ولست معترضا على بنت الجيران، فقط معترض على كلماتها".

موقف هاني شاكر من حمو بيكا

أضاف نقيب الموسيقيين أنه لا يريد إيذاء مطرب المهرجانات حمو بيكا في عمله بعد حديثه بشكل سيء عن النقابة، قائلًا: "أنا مش حاطط حمو بيكا في دماغي.. كان لازم يبقي في موقف ضده وتنازلت لأني لا أريد أن أؤذيه أو أن يكون من خريجي السجون"، مشددا على ضرورة احترام نقابة الموسيقيين.

أشار هاني شاكر أنه لا توجد هناك مكالمات تجرى الآن بينه وبين حمو بيكا، متابعًا: "حمو بيكا عمل اختبار في النقابة وسقط.. حمو بيكا محيرني ومنفعش يكون تبع المونولوج أو الراب.. قال أنه مطرب شعبي ومنفعش"، موضحًا أن الموسيقار حلمي بكر اختبره ولم ينجح أيضًا.

تعاون هاني شاكر مع أحمد سعد

وعن تعاونه مع المطرب أحمد سعد، رد قائلا: "دخلت في حالة من الضحك مع الفنان أحمد سعد خلال تصوير حلقة برنامج"، كاشفًا عن سبب عمل "دويتو" مع أحمد سعد، "اتفقنا على الغناء معًا ولم يكن غنائنا للأغنية مقصود، وأحمد سعد مطرب جيد ولكن مشاكلة الشخصية أثرت عليه".