إطلالة ومكياج أميرة هانوفر الجديدة يوم زفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017
إطلالة ومكياج أميرة هانوفر الجديدة يوم زفافها

عمت الفرحة أرجاء هانوفر الألمانية في الثامن من تموز، حيث تم عقد قران الأمير إيرنست أوغوست أو هانوفر جونيور على مصممة الأزياء الروسية إيكاترينا ماليشيفا، وحضر الحفل حشد كبير من أعيان الطبقة الأرستقراطية.

إطلالة ومكياج أميرة هانوفر الجديدة يوم زفافها

اكتشفي أيضاً: مكياج ريم السعيدي الرائع في حفل زفافها

أطلت العروس بفستان أبيض غاية في الروعة والجمال، بتوقيع المصممة اللبنانية المقيمة في بيروت ساندرا منصور، استغرق حياكة وتطريز تفاصيل ورسومات الفستان المستوحاة من البلد الأم للعروس روسيا ما يقارب ثلاثة أشهر، والفستان زُين بالدانتيل شانتيي، بأكمام منفوخة وشفافة يُذكرنا بسيدات البلاط الروسي.

إطلالة ومكياج أميرة هانوفر الجديدة يوم زفافها

ولتكتمل أناقة العروس لابد من طرحة متناسقة مع الفستان، وهذا ما قامت به ساندا فصممت لها طرحة طويلة، تحمل نفس الزخاف الموجودة على الفستان، ووضعت فوقها تاج من الألماس الأبيض يعود لعائلة هانوفر.

إطلالة ومكياج أميرة هانوفر الجديدة يوم زفافها

ومكياج العروس جاء منسجماً مع أناقة وجمال ثوبها الأبيض، حيث اعتمدت على نمط المكياج الطبيعي، الذي أظهر جمال ملامح وجهها ببشرتها الفاتحة وعينيها الجميلتين الواسعتين الملونتين، بأنامل خبيرة التجميل الخاصة بها.

اكتشفي أيضاً: نصائح للعروس لتطبيق مكياج مميز يوم زفافها

- إيكاترينا عاشت في روسيا وتتبع روتين العناية بالبشرة الذي تطبقه الفتيات الروسيات ليحافظن على بشرتهن شابة، وسط تقلبات المناخ المختلفة في روسيا. فالنساء الروسيات يحرصن على ترطيب بشرتهن بأنواع من الكريمات المرطبة والمغذية للبشرة، ويضعن الماسكات المغذية بشكل أسبوعي، ويستخدمن حمام البخار لفتح مسام البشرة وتنظيفها من شوائبها، مع استخدام الزيوت العطرية لتحافظ بشرتهن على نضارتها.

- بدأت مكياجها بانتقاء نوع من البرايمر الخفيف، وطبقته على بشرتها بمساعدة خبير التجميل، لتحافظ على مكياجها أطول فترة ممكنة، ولتحمي بشرتها من تأثير مساحيق التجميل، وليكن دليلك هنا في هذا المقال لتتعرفي على مدى أهمية البرايمر قبل المكياج.

- اختارت نوع من كريم الأساس الناعم، ووزعه خبير التجميل على كامل وجهها وعنقها باالفرشاة.

اكتشفي أيضاً: أسس تطبيق كريم الأساس لبشرة نضرة

- ولتخفي الهالات السوداء والانتفاخات حول العين طبق الخبير القليل من الكونسيلر على شكل نقط تحت العينين، ووزعهما بإسفنجة المكياج بالتربيت الخفيف ليحصل على تغطية مذهلة، ثم وحد اللون باستخدام الفرشاة المتوسطة وإسفنجة المكياج، لإطلالة طبيعية خالية من الشوائب والعيوب، ولتثبيت الكونسيلر وكريم الأساس وزع بودرة الوجه الشفافة على كامل وجهها، باستخدام الفرشاة الكبيرة ذات الشعيرات الناعمة لتزيد من لمعان إطلالتها الطبيعية.

- اختارت مكياج عيون بظلال نيود، طبقه الخبير بواسطة الفرشاة المدببة على كامل الجفن.

- ولتبرز جمال عينيها الملونتين حددت عينيها بالآيلاينر الأسود، بخط مجنح إلى خارج حدود العين، ولتعطي نظراتها مزيداً من الغموض والتألق انتقت الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش.

- وزينت شفتيها الجميلتين الجذابتين بأحمر شفاه نيود، لتأتي إطلالتها منسجمة مع مكياج عينيها.

- وأبرزت جمال وجنتيها بانتقاء أحمر خدود بلون وردي فاتح، لتعطي إطلالتها مزيداً من الحيوية والجمال.

- ولم تنسَ الهايلايتر لتضيء المناطق البارزة من وجهها، ولتعطي إطلالتها مزيداً من التميز.

تزوج الأمير البالغ من العمر 33 عاماً وعروسه الحسناء الروسية التي تبلغ من العمر 31 عاماً، بعد علاقة عاطفية امتدت لست سنوات في لندن. فالعروس ولدت في روسيا ثم عاشت في براغ وفي الـ 19 من عمرها انتقلت للعيش في بريطانيا، لتدرس تصميم الأزياء، واستطاعت في عام 2013 أن تؤسس عملها الخاص حيث ابتكرت ماركة "يكات" وأثبتت نفسها بهذا المجال.

نتمنى للعروسين حياةً سعيدة، وألف مبروك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار