حلمي بكر يوجه انتقادات لاذعة لمحمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 07 مايو 2022
حلمي بكر يوجه انتقادات لاذعة لمحمد رمضان

انتقد الملحن والموسيقار المصري حلمي بكر الفنان المصري محمد رمضان بأنه "لا يصلح للغناء أبداً" بينما أشاد بدوره في الدراما السينمائية التلفزيونية ووصفه "بالممثل الخطير" وخاصة بالمواسم الرمضانية في كل عام وما تحمله من أعمال فنية تقدم رسالة مؤثرة في المجتمع المصري والمجتمع العربي أجمع.

ويعتقد الموسيقار المصري أن إصرار رمضان على الغناء قد يجعل رصيده الفني لدى الجماهير والمتابعين يتراجع ويفقد أهميته، وقد وصف حلمي بكر المهرجانات التي تقام في مصر بأنها "جرائم ترتكب في حق الفن" وهاجمها وبشدّة وكما أضاف أن أغاني الراب تتدارى خلف ما يسمّى بهذه المهرجانات، وقال الملحن أنه بنظره لا يعد الراب من أنواع الموسيقى أساساً.

وتحدث حلمي بكر المعروف بأنه لا يجامل إطلاقاً حول التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها عبارة عن تريندات مصنوعة (أي أنها تتم بمشاهدة أعداد ضخمة من المتابعين من قبل شركات تسويق متخصصة في هذا المجال فقط.

وكما أبدى بكر رأيه وقدم عدة انتقادات للوسط الفني وعلق مصطفى كامل على صفحته الرسمية في تطبيق الفيس بوك بنشر بوست كتب فيه رأيه حول انطباعات حلمي بكر عنه وقال:"الأستاذ الموسيقار الكبير ووالدي العزيز / حلمي بكر، وشرف كبير لي ما تتحدث به عني من شرف ونزاهة، وشهادة فخر أن تأتي من قامة كبيرة مثلك عاصرت عمالقة الفن المصري الحقيقي، أنت اللي حبيبي ووالدي وقدوتي"

أما الفنانة التونسية لطيفة تعرضت للانتقادات من الموسيقار حلمي بكر خلال استضافته في برنامج “مراحل” والذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، فردت معلقة  في تغريدة مؤثرة على حسابها في تويتر قالت فيها: “أنت قسوت يا أستاذ يا كبير ولك ورغم قسوتك انا بحبك وبحب أعمالك الحلوة، وانا قلبي كبير ومسامح ولا يهمك وربنا يديك القوة والصحة أنت فنان كبير وبحترمك”.

وأضاف بكر إذا قارنت بين نجوم الطرب حاليا فسأضع عمرو دياب رقم 1 ومحمد منير رقم 2، وأنا اللي وافقت على أصالة وصابر الرباعي في لجنة الاستماع، وبعرف أشاور على الشخص الفنان واللي يستاهل بجد.

واختتم حلمى بكر حديثه  برسالة وجهها إلى شيرين عبدالوهاب وقال : أوجه رسالة لشيرين وأحب أن أقول لها : لا تصنعي يا شيرين ما يشوش نجاحك، مثل الطلاق وحلق الشعر، ولا أفهم علاقة الحزن بحلق الشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار