بسبب قلة الأمانة: هجوم لاذع من مخرج مسلسل النار بالنار على كاريس بشار

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
بسبب قلة الأمانة: هجوم لاذع من مخرج مسلسل النار بالنار على كاريس بشار

تعرضت الفنانة السورية كاريس بشار لهجوم حاد من محمد عبد العزيز، مخرج مسلسل النار بالنار، وذلك على إثر تصريحات لها وصفت فيها القائمين على العمل في المسلسل بقلة الأمانة.

انتقادات لكاريس بشار

من جانبه، رد محمد عبدالعزيز على هذا التصريح، ووجّه انتقاداً لاذعاً لكاريس بشار دون أن يذكر اسمها بطريقة مباشرة، وكتب في منشور عبر حسابه على فيسبوك إن قلة الأمانة تكمن في "النميمة والنكران وتغيير الحقائق".

شدد كذلك على أن هذه النماذج لا ينفع معها سوى نشر بعض الحقائق، وفقاً لتعبيره في المنشور الذي كتب فيه: "قلة الأمانة تكمن في الجحود والنكران والنميمة والوصولية، قلة الأمانة تكمن في الغيرة المجانية من زملائها وقلب الحقائق".

منشور المخرج محمد عبد العزيز

تابع: "لذا مع مثل هذه النماذج العدائية لا ينفع سوى نشر الحقائق بالصوت والصورة قريباً، والتي ستطال محتواها أراء مخجلة للأسف بحق الكثير من زملاء العمل التي عملت تحت إدارتهم طوال سنوات".

أضاف: "وأيضاً لزملائها وزميلاتها في آخر عمل، ومنهم كاتب العمل الذي إذا سمع ورأى ما قالته لكسب عليها عشرات الدعاوي والقضايا بتهمة الذم والقدح".

تصريحات كاريس بشار 

في حلقة من برنامج كلام نواعم، قالت كاريس بشار إن القائمين على مسلسل النار بالنار، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، غيروا فيه أشياء ولقطات كثيرة، مما أدى إلى تراجعه عن قائمة الأعمال الرمضانية الأكثر مشاهدة.

وقالت إن الرسالة التي أراد فريق عمل المسلسل إيصالها لم تصل كما يجب، موضحةً أن ذلك عائد إلى التعديلات التي تضمنت العديد من عمليات الحذف والإضافة التي جرت على المشاهد.

انتقاد كاريس بشار لصُناع مسلسل النار بالنار

أكدت كذلك أنها لم تكن على علم بما يجري من تعديلات على مشاهد المسلسل، قائلةً: "هذا يعني قلة أمانة من الشخص الذي كان يحذف والذي كان يعدل ومن كان يرمي مشاهد ولقطات على المونتاج".

وأشارت إلى أن الكاتب رامي كوسا انسحب من العمل قبل الانتهاء من التصوير بفترة وجيزة، وتحديداً عند الحلقة 24 من العمل، وذلك إثر خلافه مع المخرج محمد عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار