هذا ما قاله المشاهير بعد صدمة فراق "تاجر السعادة" خالد صالح

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هذا ما قاله المشاهير بعد صدمة فراق "تاجر السعادة"  خالد صالح

أصيب الوسط الفني والصحفي والجمهور بصدمة فور إعلان خبر وفاة الفنان خالد صالح الذي توفي فجر اليوم الخميس، هذا الفنان الذي رحل فجأة عن عالمنا تاركاً خلفه أحلامه وفنه الذي سيظل في وجداننا.

من عرف خالد صالح عن قرب كان سيعرف أنه إنسان خلوق، طيب القلب، متواضع إلى درجة لا يتخيلها أحد، أحبه كل من عرفه عن قرب، أحبه جمهوره من أعماله، ومن هذا الحب رثاه الفنانون بكلمات تملؤها الدموع والحب.

شاهد أيضاً: بيان مؤسسة مجدي يعقوب حول ملابسات وفاة خالد صالح

البداية كانت مع صديق دربه الفنان خالد الصاوي حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " فقدت اليوم أخي و رفيق عمري الفنان خالد صالح. أسأل الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا  وأسرته الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

حيث كتبت الفنانة هند صبري على صفحتها الشخصية على تويتر " يا خالد.. اللهم لا إعتراض.. مع السلامة يا حبيبي.. في أمان الله".

بينما كتب الفنان حسن الرداد " بكل الألم و الحزن انعي الأخ  والصديق والفنان المبدع خالد صالح ، اللهم ثبته عند السؤال والهم أهله الصبر  والسلوان".

أما ياسمين عبد العزيز فكتبت " فقدت ممثل عبقري وانسان محترم الله يرحمه".

فيما كتبت الفنانة أمل رزق " بنعي أخويا  وصديقي.. تعجز الكلمات عن مدى حزني لفقدانه  وعزائي لكل اسرة الأخ الفنان خالد صالح إنا لله وإنا إليه راجعون".

بينما كتبت الفنانة كندة علوش "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا اعتراض على حكمتك يارب.. بس مو قادرة صدق.. الفنان والصديق الرائع خالد صالح الله لروحك السلام والسكينة والطمأنينة والرحمة ولأهلك وأصدقائك وأحبابك الصبر والسلوان".

أما الفنان أحمد وفيق كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " مع السلامه يا خالد.. مع السلامه يا حبيبي .. فراقك صعب .. إنا لله وان اليه راجعون ... ألف رحمه ونور عليك ... يا وجع قلب حبايبك اللهم صبرنا".

بينما كتب المخرج خالد جلال " أخي و صديق العمر ... خالد صالح .... في رحاب الله  ورحمته وغفرانه وعفوه ورضاه يا صديقي .... في الجنة باذن الله".

شاهد أيضاً: صور خالد صالح من آخر أدواره قبل الرحيل

أما الفنان جمال سليمان كتب  "خالد صالح الفنان الكبير والإنسان الجميل في ذمة الله. إنه خبر قاس يصعب علي استيعابه. رحمك الله أيها الصديق العزيز والهم أسرتك الصبر و السلوان".

أما الإعلامية منى الشاذلي والتي أجرت آخر حوار تلفزيوني معه من خلال برنامجها " معكم" كتبت " صدمة كبيرة أن أعرف أن قلب خالد توقف. كان صادقاً كفنان والأهم أنه كان صادقاً كإنسان . قلبه الضعيف والعليل لم يقلل من حماسه ونشاطه في الترحيب بأطفال الضرب الأحمر والحديث عن أصدقاء عمره في المسرح والتعبير عن إيمانه ببلادنا وشعبنا الله يرحمك يا خالد".

أما الأسطورة شريهان فاكتفت بكتابة كلمتين فقط هما " قلبي ينزف ..خالد صالح".

أما الفنانة التونيسية درة كتبت " رحل الصديق الغالي ، الفنان الحقيقي ، القلب الطيب ، الأخ الكبير ... وداعا خالد صالح ... تركت ألم وحزن وفراغ في وجداننا جميعاً .. الله يرحمك و يصبر أسرتك و زملائك و محبيك ... البقاء لله".

شاهد المزيد:

وداعاً خالد صالح

وفاة الفنان المصري خالد صالح بعد عملية قلب مفتوح

خالد صالح في حالة حرجة وخالد الصاوي يطالب بالدعاء له

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار