هنادي مهنا ترد على شائعة انفصالها عن أحمد خالد صالح

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
هنادي مهنا ترد على شائعة انفصالها عن أحمد خالد صالح

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام خبر انفصال الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وبدأت الصفحات بتداول الخبر لتخرج هنادي وتنفي الخبر.

هنادي مهنا تنفي شائعة إنفصالها

نشرت أمس هنادي مهنا على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام" عبر خاصية الستوري، مجموعة من الصور التي جمعتها مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، خلال الإجازة التي يقضيها الثنائي في جزر المالديف.

حيث ظهر الثنائي بعدة لقطات و مقاطع فيديو رومانسية، بدؤاً من الجولات السياحية بجزر المالديف إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والعشاء الرومانسي الأول لوصولهم.

حيث حرصت مهنا من قبل على نفي الشائعات التي تداولت عن انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، والتي أثارها بعض المتابعين عن سبب اختفاء زوجها في الكثير من الفيديوهات التي تقوم بنشرها مؤخراً على صفحتها الشخصية، وعدم ظهورهم سوياً في العديد من المناسبات المختلفة وآخرها كان زواج بسنت شوقي ومحمد فراج.

هنادي مهنا ترد على شائعة انفصالها عن أحمد خالد صالح

هنادي مهنا تشعل حماس المتابعين بفيديو جديد

حيث قامت مهنا بنشر مقطع فيديو أوقف كافة التساؤلات الخاصة بطلاقهم مع أغنية "الحركة دي" للممثل أحمد حلمي، حيض ظهر زوجها وهو يستمتع بقضاء وقته معها في المالديف ومعلق عليها "مش فاضي"، وتفاعل المتابعين ومحبي الثنائي على هذا الفيديو وعبروا لهم عن سعادتهم برؤيته معا وقضاء وقت ممتع ورومانسي وتمنوا لهم السعادة.

هنادي مهنا ترد على شائعة انفصالها عن أحمد خالد صالح

وهناك أخرين من نفوا وجود أي خلافات بين الثنائي وأكدوا على استمرار وجود علاقة الحب بينهم وأن لا شيء من شأنه أن يؤثر على علاقتهم وأن هذه الشائعات التي انتشرت كان هدفها إثارة الجدل فقط حول نجاح مسلسل هنادي الأخير مكتوب عليا، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية ويعتبر من أفضل المسلسلات الكوميدية للموسم الرمضاني القادم.

حيث علقت أحد المتابعين قائلة: "لا يجب إلقاء اللوم على المتابعين كونهم يحرصون على الاطمئنان عن هذا الثنائي خاصة بعد أن كشفت هنادي مهنا عن رغبتها بتمزيق صور زفافها حيث ظهرت بفستان العرس بوزن زائد".

وعلقت أخرى: "السعادة التي تعيشها هنادي مهنا تنعكس على جمالها"، ففي الشهور الأخيرة كان ينشر كلاً منهم صور وفيديوهات عبر صفحته من بدون تفاعل كل منهم مع منشور الآخر وهو ما تسبب في نشر الشائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار