طيران الإمارات تنال جائزة "ناقلة العام" وهذه كل إنجازاتها في 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
طيران الإمارات تنال جائزة "ناقلة العام" وهذه كل إنجازاتها في 2020

نالت طيران الإمارات بجائزة «ناقلة العام» ضمن «جوائز أفييشن بيزنس» 2020 بفضل مرونتها وسرعة تحركها ومبتكراتها في مواجهة الجائحة، وريادتها الصناعة في مبادراتها لتعزيز الثقة بالسفر جواً والعمل على تحقيق راحة ورفاه العملاء. وبهذه المناسبة إليك كل ما يجب معرفته عن السفر من الإمارات خلال جائحة كورونا.

وكانت طيران الإمارات قد بادرت، منذ بداية الجائحة، إلى اتخاذ العديد من الخطوات لحماية صحة وسلامة ركابها وطاقمها مثل تقديم مجموعات النظافة مجاناً لجميع الركاب، وتركيب حواجز واقية على كاونترات إجراءات السفر، والمسح الحراري للمسافرين وتثبيت علامات التباعد الجسدي في المطار، ومعدات الوقاية الشخصية لموظفي الخدمات الأرضية والجوية، وبروتوكولات محسّنة لتنظيف وتعقيم الطائرات، وغيرها الكثير.

وأطلقت طيران الإمارات أكشاك الخدمة الذاتية لإنجاز إجراءات السفر وتسليم الحقائب في مطار دبي الدولي للحد من احتمالات التلامس بين الأشخاص. وتبع ذلك إطلاق أول مسار بيومتري في العالم يتيح للعملاء عبوراً سلسلاً من دون تلامس عبر أربع نقاط تفتيش رئيسة في المطار.

وقادت طيران الإمارات الصناعة حين أصبحت أول ناقلة في العالم تقدم تغطية طبية مجانية ضد «كوفيد-19» لركابها في جميع الدرجات الذين يسافرون إلى أي وجهة ضمن شبكة خطوطها.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 99 وجهة عالمية، تمثل حوالي 70% من شبكة خطوطها للركاب ما قبل الجائحة.

ومع طرح لقاحات «كوفيد-19» سريعاً في بعض الدول، كثفت «الإمارات للشحن الجوي» استعداداتها للتعامل مع التعقيدات اللوجستية لتوزيعها وإيصالها إلى مختلف الدول من خلال إنشاء أول مركز شحن جوي في العالم مخصص للقاحات في دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار