بلقيس فتحي: أنا مواليد الإمارات وأغنية انتهى رقم 1 في العالم العربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
بلقيس فتحي: أنا مواليد الإمارات وأغنية انتهى رقم 1 في العالم العربي

أثارت الفنانة اليمية بلقيس فتحي، الكثير من الجدل مؤخرًا، بتصريحات أكدت فيها أن أغنيتها الأخيرة "انتهى" رقم 1 في الوطن العربي، ورسالة مباشرة أنها من مواليد الإمارات.

ويبدو أن تصريحات الفنانة اليمنية، جاءت في مجمل الرد على انتقادات طاولتها مؤخرًا، بينما هي تحتفل بنجاحاتها المتواصلة بأغنية "انتهى" ومن قبلها أغنية "ممكن".

بلقيس فتحي: انتهى رقم 1 في الوطن العربي

بعد مرور أسبوع على اطلاق أغنية بلقيس فتحي الجديدة “انتهى”، احتفلت الفنانة بتصدر الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت بلقيس عن سعادتها من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أكدت فيها أن الأغنية ترند وتحتل رقم 1 في عدة دول عربية.

أغنية "انتهى" من كلمات مشاري إبراهيم، والحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، وإخراج دان حداد، مكتوبة كاملة حيث تم صدور الاغنية على موقع يوتيوب في 20 يونيو/حزيران 2021 وتخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة في الأيام الأولى من طرحها رسميًا على يوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

يذكر أن بلقيس أوضحت أن أغنية "انتهى" تمس حياتها الشخصية، وأنها من خلالها توجه بعض الرسائل والنصائح للسيدات.

حيث أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب عبارات غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستقرام".

وكتبت بلقيس فتحي في منشورتها جمل غامضة تحمل عدة معاني دون الإشارة إلى قصدها الحقيقي فكتبت "hنتهى"، وتابعت في منشور آخر: "لا أحبه لا أكرهه".

واعتقد عدد كبير من النجوم والنجمات أصدقاء بلقيس فتحي بالإضافة إلى جمهورها أنها حصلت على طلقها بشكل كامل من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف بعد قضية الخُلع التي رفعتها ضده أمام محاكم أبوظبي وذلك لـ"الحصول على حريتها"، بعد أقل من خمس سنوات على الحفل الأسطوري الذي زفت فيه.

وكانت بلقيس سبق وأعلنت أنها رفعت قضية خلع على زوجها سلطان عبد اللطيف، ولم توضح أسباب قرار الانفصال.

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو/أيار 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس فتحي: أنا مواليد الإمارات

التصريح الثاني الذي أحدث ضجة، عندما ردت بلقيس فتحي على انتقادات الفنان عبدالله بالخير، بعد اختيارها للغناء في افتتاح كأس آسيا، حيث صرّح أخيرًا أنه كان يفضل أن يكون نجم الافتتاحية إماراتي.

وأكدت بلقيس أنها تحترم آراء الجمهور وزملائها الفنانين، لكن في المقابل شدّدت خلال حلولها ضيفةً على برنامج “تفاعلكم” الذي يُعرض عبر فضائية “العربية”، على أنها ترفض أن يتحدث أي شخص عن أصل والديها، كاشفة عن أن جدها جاء إلى الإمارات عام 1968 وحصل على الجنسية الإماراتية، وأن والدتها تحمل نفس الجنسية.

وأضافت بلقيس فتحي، أنه لم يمنحها أحد الجنسية، بل حصلت عليها لأنها من مواليد دولة الإمارات.

وتابعت بلقيس فتحي: “أي مشاركات رسمية أقوم بها تكون بتكليف من ولاة الأمر، وهذا يُعد تشريفًا لي، وأي شخص تزعجه مشاركاتي يشتغل على نفسه شوية وهيطلبوه”. هذا وأكدت بلقيس أنها تعلمت من والدها الفنان القدير أحمد فتحي الاحترام، لأنه يحترم فنه وشخصه ومن حوله.

ونوهت بلقيس خلال اللقاء إلى أنها دخلت كلية الطب في بداياتها لأنها كانت رغبة والدها ووالدتها. ونفت الاتهامات التي وجهت لها بشأن عدم دعمها لبلدها اليمن في الأزمات، وقالت: “أدعمهم بالسوشيال ميديا وما خفي كان أفضل”.

هذا ونصحت بلقيس من يعانون مع الرهاب الاجتماعي، بالقراءة عن المرض واللجوء إلى طبيب نفسي لتلقي العلاج المطلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار