أشرف زكي يكشف تفاصيل حالة هشام سليم الصحية بعد شائعات وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
أشرف زكي يكشف تفاصيل حالة هشام سليم الصحية بعد شائعات وفاته

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية حقيقة الأنباء المتداولة حول وفاة هشام سليم خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة هشام سليم

وأكد أشرف زكي في العديد من التصريحات الصحفية أن كافة الأنباء المتداولة عن وفاة هشام سليم ليست صحيحة ومجرد شائعات، مشيراً إلى أنه على تواصل مستمر معه.

ولفت أشرف زكي إلى أن هشام سليم بصحة جيدة ويتواجد مع عائلته، ويواصل العلاج المتبع وفقاً لحالته الصحية تحت إشراف الأطباء.

وتمنى نقيب المهن التمثيلية أن يصمت الأشخاص الذين يروجون لوفاة الفنانيين والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه تؤثر عليه بشكل سلبي.

وتابع أشرف زكي قائلاً: "هذا يعطي آثارًا سلبية للغاية لأي فنان، ولا بد من احترام أي شخص ولا تثار حوله هذه الشائعات بتلك الطرق الغريبة".

حقيقة مرض هشام سليم

يذكر أن الفنان هشام سليم اختفى طوال الفترة الماضية بعد تداول عدد من الأنباء عن إصابته بمرض السرطان وسط تكتم شديد من الفنان البالغ من العمر 64 عاماً عن أخبار وتفاصيل حالته الصحية.

وتداولت العديد من الصحفات المهتمة بأخبار المشاهير خبر إصابة هشام سليم بالسرطان بعد أنباء تفيد بنقله إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة، إلا أن هذا الخبر يعود إلى عام 2016، حيث نقل نجم مسلسل ليالي الحلمية إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة إثر حالة من الإجهاد في أثناء تصوير المسلسل الرمضاني.

وفي تسجيل صوتي عرض في برنامج ET  بالعربي، كشف هشام سليم عن حالته الصحية في رسالة للجمهور قائلاً: "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيالي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس... وأنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله، وقاعد في السخنة"،  دون تصريح واضح بإصابته بالمرض.

ووجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم لسليم أبرزهم النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة".

يذكر أن آخر أعمال هشام سليم مشاركته في فيلم "موسى"  والذي يجسد فيه دور لواء بالداخلية،  ويشاركه فيه البطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وغيرهم من الفنانين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار