حقيقة انفصال الأمير هاري عن زوجته ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
حقيقة انفصال الأمير هاري عن زوجته ميغان ماركل

تداولت العديد من التقارير ووسائل الإعلام خلال الفترة الماضية أخبارًا حول انفصال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لكن، الخبيرة الملكية كيتي نيكول أكدت خلال تصريحات صحافية أنها "لا تجد أي دليل"، يثبت صحة هذه الادعاءات.

خلال تصريحاتها أضافت كيتي، أنها من خلال تجربتها مع هاري وميغان، وجدت أنهما قريبان جدًا من بعضهما البعض كزوجين. كانت الشائعات قد بدأت تنتشر حول خلاف بين هاري وميغان. وأن الأمير هاري قد قام باستئجار غرفة في أحد الفنادق للابتعاد عن ميغان.

توضح كيتي سبب انتشار هذه الشائعات بأن مذكرات Spare التي طرحها الأمير هاري خلال هذا العام، قد تركت انطباعًا سيئًا لدى العديد من الأشخاص، فابتعد عن الأمير هاري أصدقائه وعائلته وهذا بالطبع شكّل ضغوطًا عليه.

تُضيف كيتي بأن غياب ميغان كان أمرًا لافتًا للنظر خلال الفترة التي سبقت إصدار مذكرات هاري. تقول كيتي: "كانت هذه المرة الأولى التي نرى فيها انفصالًا في الظهور بين الثنائي. ففي هذه اللحظة الحاسمة التي يقوم خلالها هاري بأكثر الأشياء شجاعة في حياته، لم تكن ميغان موجودة". تتابع كيتي بأن حدوث هذا واستمراره هو ما أدى إلى انتشار شائعات الانفصال.

يُذكر أن الزوجين هاري وميغان كانا قد استقالا من واجباتهما الملكية في أوائل عام 2020. يُذكر أيضًا أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل كانا قد وقّعا صفقة مع خدمة البث العام الماضي لشركة الإنتاج الجديدة الخاصة بهم لإنتاج أفلام وثائقية وأفلام روائية وعروض نصية وبرامج للأطفال. فيما طالب خبراء ملكيون الأمير هاري بتمزيق صفقته مع نتفليكس التي تبلغ قيمتها 112 مليون جنيه إسترليني واتخاذ موقف حيال الكيفية التي يُصوّر بها مسلسل "التاج" والدته الأميرة ديانا، وظهور مشاهد مبتذلة لها خلال المسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار