ميغان ماركل تحرج الأمير هاري بسبب قبلة على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
ميغان ماركل تحرج الأمير هاري بسبب قبلة على الهواء

حاول الأمير هاري تخطي موقف محرج على الهواء مباشرة، حين تم التقاط صورته على شاشة كبيرة أثناء محاولة تقبيل زوجته ميغان ماركل، التي أمسكت بيده لتمنعه من تقبيلها، خلال حضورهما مباراة فريقي لوس أنجلوس ليكرز وممفيس غريزليس ضمن الأدوار الإقصائية للدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة NBA.

ميغان ماركل تحرج الأمير هاري

اعتبر كثير من النشطاء، أن موقف ميغان ماركل من قبلة الأمير هاري، وضعه في مشهد محرج على الشاشة الكبيرة للمباراة التي ظهرا عليها أمام أكثر من 20 ألف مشجع، من بينهم عدد كبير من النجوم والمشاهير.

والتُقط الزوجان خلال حضورهما فعاليات المباراة، وشوهد هاري وهو يتحدث إلى متفرج آخر أثناء ظهوره مع زوجته على الشاشة، تاركا ميغان ماركل تلوح وتبتسم للجمهور.

ميغان ماركل تحرج الأمير هاري بسبب قبلة على الهواء

لاقى ظهور الثنائي الملكي على الشاشة، هتافا وتصفيقا حادا من الجمهور، مما دفع الأمير هاري للميل إلى الأمام، لكي يطبع قبلة على وجه زوجته التي بدت مترددة في البداية، قبل أن تضع يدها على كتفه لتمنعه من الوصول إليها.

شاهدوا ظهور الأمير هاري وميغان ماركل في المباراة

ضحكت ميغان ماركل وحاول الأمير هاري إخفاء شعوره بالحرج من خلال إظهار رد فعل مضحك ومتفاجئ، بينما التقطتهما عدسات الكاميرا.

يعد هذا هو الظهور الأول لميغان ماركل رفقة الأمير هاري منذ فترة، ويأتي ذلك في أعقاب إعلان خبر حضور هاري لحفل تتويج والده الملك تشارلز في مايو المقبل، بينما ستمكث ميغان في المنزل رفقة طفليها لتحتفل بعيد ميلاد ابنها آرتشي الذي يصادف نفس اليوم.

ميغان ماركل تحرج الأمير هاري بسبب قبلة على الهواء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار